طباعة

كبير أوروبا مهتم بموهبة محمد إيحطارن

كتب بواسطة: Er-rakai Yassine . (تــاريخ النـشر) مواهـب مـغربيـة

وفقا لعدة تقارير إسبانية ، و التي ذكرت خبر إهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بلاعبي بي ايس في ايندهوفن (محمد أمين إيحطارن، دونييل مالين ) قصد جلبهم في سوق الإنتقالات القادم، بعدما بصم الإثنان على آداء مميز منذ بداية الموسم الحالي ، إذ أصبحا يمثلان ركائز أساسية للفريق الهولندي.

و يتابع النادي الملكي كل من المهاجم الهولندي الشاب (20سنة) الذي يعد مفاجأة الموسم بتسجيله ل 16 هدفا رفقة الفريق في الشهرين الماضيين، و الموهبة المغربية-الهولندية محمد إيحطارن، لاعب الوسط ذو 17 سنة بدأ بشكل رائع مع الفريق ، ويتميز بمراوغاته ، رؤيته للملعب ، و تسديداته المؤطرة فضلا عن تعدد مراكز لعبه .
ويطمح نادي ريال مدريد في إسقطابهم بغية تعزيز قائمته و المنافسة بشكل كبير هذا الموسم، وذلك يدخل ضمن سياسة النادي في جلب لاعبين شباب بمبالغ متوسطة ، يتطورون بالنادي ، وتجنب الصفقات ذات قيمة مادية مرتفعة للاعبين المتمرسين.
و يعتبر كل من إيحطارنومالين ، محط إهتمام للعديد من الأندية ، كبرشلونة و تشيلسي ...و ذكرت المصادر الصحفية ذاتها أن ريال مدريد قد يواجه بعض المشاكل في عملية جلب اللاعبين ، و تثمتل في وكيل أعمالهم "مينو رايولا" و متتطلباته المالية المرتفعة ، بالرغم من أن النادي الملكي يملك علاقة منيزة مع الوكيل الإيطالي.
 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles