طباعة

محمد التعبوني : لم أحسم بعد خيار المنتخب الذي سأمثله

كتب بواسطة: Ismael Elh . (تــاريخ النـشر) مواهـب مـغربيـة

لاعب نشيط و ذو تقنيات فريدة، مهاري في المساحات الضيقة: محمد التعبوني يجذب الأضواء في كأس العالم لأقل من 17 سنة في البرازيل مع المنتخب الهولندي و الذي سيلعب هذا المساء في دور الثمن ضد نيجيريا.

ينشط التعبوني كمتوسط ميدان هجومي في فريق شبان آلكمار رفقة المدرب آرن سلوت الذي له دور كبير في تألق اللاعب ذو الأصول المغربية.

في التصريح الذي جاء على لسان اللاعب فهو جد سعيد مع منتخب الطواحين في نهائيات كأس العالم خصوصا بعد التأهل إلى دور الثمن و تسجيله هدف ضد المنتخب الأمريكي.

و أردف: المشاركة في مسابقات دولية ككأس العالم تجعلك في تنافسية و تسعى دائما إلى التألق لاسيما بعد اللقب القاري الذي أحرزناه هذه السنة، هذا الأخير جعل مسيري فريق آلكمار تمديد عقدي و الدفع بي للتمرن مع الفريق الأول، هذا بحد ذاته حافز لي للتألق.

وكجواب عن حلمه أجاب اللاعب "حلمي منذ الصغر أن ألعب دوري الأبطال و أحقق كأس العالم، أتحدث عن كأس العالم الحقيقية و ليس كأس العالم للناشئين."

أضاف الصحفي الهولندي كأس العالم رفقة المنتخب الهولندي: "لا أعرف بعد، الوقت مبكر للاختيار بين المغرب وهولندا، فمازال أمامي الكثير لأقدمه لأكون جاهزا لمثل هذا الاختيار"

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles