طباعة

البنزرتي: "مستعدون بدنيا وذهنيا للمعركة"

كتب بواسطة: Jalal Bounouar . (تــاريخ النـشر) البطولة الوطنية

صرح مدرب نادي الوداد الرياضي فوزي البنزرتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي عصبة الأبطال الافريقية، أن فريقه في كامل الجاهزية للإطاحة بحامل اللقب، فريق الترجي التونسي.

وقال البنزرتي بأن الفربق الاحمر مستعد بدنيا وذهنيا للشوط الأول من معركة التربع على عرش إفريقيا في مواجهة الفريق الذي يعرفه جيدا ويعرف لاعبيه و أسلوب لعبه.
بدوره أثنى عميد الوداد البيضاوي ابراهيم النقاش على صبر الجماهير الودادية التي عانت كثيرا من أجل الحصول على تذاكر المباراة. وأضاف النقاش بان الفريق سيقدم كل ما لديه "لتعويض الجمهور الودادي وجعله سعيدا".
في المقابل، أكد المدرب المساعد في نادي الترجي مجدي التراوي بأن المباراة لن تكون سهلة أمام فريق قوي بحجم الوداد، و"الذي لا طالما يقدم مباريات كبيرة حينما يكون مستقبلا، الا ان الفريق التونسي سيعمل جاهدا على "تكرار سيناريو 2011 لما أطاح بالوداد في نهائي البطولة."
و تتتجه أنظار القارة السمراء الى النهائي المرتقب بين الوداد والترجي مساء الجمعة والذي سيجرى بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بشبابيك مغلقة بعد نفاذ أزيد من أريعين ألف تذكرة تم وضعها للبيع، فيما خصصت حوالي 2000 تذكرة مجانا للجماهير التونسية.



Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles