طباعة

مواجهات الأندية المغربية في الكؤوس الإفريقية

كتب بواسطة: NOUR.M . (تــاريخ النـشر) البطولة الوطنية


 

سيكون المغرب ممثلا في الدوري المقبل من تصفيات الكؤوس الإفريقية بأربع فرق ، فريقين في دوري الأبطال و فريقيين في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، و ذلك بعد تجاوز كل من إتحاد طنجة ، المغرب الفاسي و كذلك الفتح الرباطي الأدوار التمهيدية الأولى .

نادي الوداد البيضاوي سيكون في الدور القادم في مواجهة نادي مونانا الغابوني ، هذا الأخير إجتاز عقبة الدور الأول بعد التفوق على نادي فيتال البوروندي في حين أن الحمر لم يخوضوا هذا الدور . أما نادي الفتح الرباطي و في نفس المنافسة دوري أبطال إفريقيا سيكون في مواجهة نادي أهلي طرابلس الليبي بعد أن تأهل نادي العاصمة المغربية على حساب نادي فريتاون السيراليوني بمجموع المبارتين ( 4/1 ) ، أما الخصم الليبي فقد فاز على نادي الستارز الغاني . مباريات ذهاب هذا الدور ستقام إنطلاقا من العاشر من شهر مارس .

أما في كأس الكاف فسيواجه نادي إتحاد طنجة نادي كالوم الغيني ، رجال عبد الحق بنشيخة تجاوزوا الدور الأول بعد الفوز في مبارتي الذهاب و الإياب ضد نادي نيامي من النيجر ، المغرب الفاسي سيكون ممثل المغرب الثاني في البطولة فرغم الخسارة بثنائية نظيفة ضد نادي كارا الكونغولي إلا أن نتيجة الذهاب شفعت له بمواجهة فريق غاغنوا الايفواري .

 

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles