طباعة

خطأ تنظيمي فادح يدفع المنتخب الوطني للإنسحاب من دوري كوتيف الودي

كتب بواسطة: M.Y.Saaid . (تــاريخ النـشر) منتخب الشبان

u202016

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل قليل على موقعها الرسمي عن إنسحب المنتخب الوطني للشبان من الدوري الودي "كوتيف ألكوديا" بإسبانيا بسبب عخطأ الفادح وقعت فيه اللجنة المنظمة خلال حفل الافتتاح البطولة بعدما تم رفع لوحة تحمل علم الكيان الوهمي من طرف أطفال يشاركون في دوري موازي في فئة أقل من 13 سنة.

 و رغم الإعتذار الرسمي الذي توصلت به الجامعة، إلا أن إخلال اللجنة المنظمة للدوري بالعقد و الإلتزام الذي يجمعها بالجامعة دفع الوفد المغربي للتمسك بموقفه و عدم قبول أي مساومة تخص القضية الوطنية.

 

و فيما يلي نص البيان الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم :
" انسحب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة من الدوري الودي "كوتيف ألكوديا" بإسبانيا، احتجاجا على الخطأ الفادح الذي وقعت فيه اللجنة المنظمة، بعدما تم رفع لوحة لما يصطلح عليه بالجمهورية الصحراوية الوهمية خلال حفل الافتتاح بطولة أقل من 13 سنة التي تقام بملاعب موازية لبطولة اقل من 20 سنة التي يشارك فيها المنتخب المغربي.

 

وبمجرد أن وقعت اللجنة المنظمة في هذا الخطأ الفادح، احتج الوفد المغربي بشدة عليها، لاسيما أنها أخلت بالعقد الذي يجمعها بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ورغم أن اللجنة المنظمة للدوري الودي "كوتيف ألكوديا" قدمت اعتذارا رسميا وعبرت عن عميق اسفها على هذا الخطأ، الا ان الوفد المغربي قرر الانسحاب من هذه البطولة وعدم المشاركة فيها."

 

و من المنتظر أن تتمم عناصر المنتخب الوطني معسكرها بأرض الوطن مباشرة بعد العودة من إسبانيا.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles