طباعة

أبرز ما جاء في حوار هيرفي رونار

كتب بواسطة: Youssef Hamdi . (تــاريخ النـشر) أسود الاطلس




الصحفية : لحظة فقط دعني أرى مجموعتك
رونار (ضاحكا): ألم تتعرفي عليها سابقا؟
الصحفية : نعم، لقد تعرفت عليها، المباراة الأولى لكم ستكون ضد إيران، حسنا.
إذن هو المدرب ذو اللمسة الساحرة، هيرفي رونار، والذي سيقود المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم...ترتسم على وجهك دائما الابتسامات، أنت متحمس لهذه المجموعة، أليس كذلك؟
رونار : بلى، أنا متحمس ولكن أيضا وقعنا في مجموعة صعبة لذلك خاب ظني بعض الشيء، هذا هو مستوى كأس العالم، تعلمين كيف هي الأجواء. أولا لدينا بطل أوروبا للنسخة السابقة، البرتغال، وسنعلب مباراتنا الأولى ضد إيران، ثم سنختتم بمباراة إسبانيا، فريق عريق جدا كما هو معروف. إنه لشرف لنا أن نلعب ضد هذه الفرق الكبيرة، سوف نفعل ما في جهدنا.
الصحفية : كنتم في مجموعة صعبة في التصفيات، وحققتم المراد، ولكن من ساهم في ذلك؟ هل قميصك الأبيض ولمساتك السحرية؟
رونار (مبتسما): لا، لا، تأهلنا بفضل الروح القتالية التي أبان عنها اللاعبون داخل رقعة الميدان. حقا كان ذلك رائعا، لم نستقبل أي هدف في التصفيات، أهنئ اللاعبين والجامعة. الآن قمنا بخطوة إلى الأمام، فنحن لن نذهب لكأس العالم فقط لكي نشارك، يجب أن ننافس بشراسة في هذه المجموعة القوية لكي نتمكن من بلوغ الدور الثاني.
الصحفية : نعم، إفريقيا بحاجة لمنتخبات قادرة على أن تثبت نفسها ضمن الكبار، هل بمقدور المنتخبات الإفريقية المتأهلة إثبات نفسها في كأس العالم؟
رونار : هناك فرق إفريقية قوية كالسنغال ونيجيريا، مصر، تونس والمغرب. نحن نمثل إفريقيا، وأنا فخور بذلك. يجب علينا أن نضع إفريقيا تحت الأضواء. أحب هذه القارة. إفريقيا مهمة جدا لكرة القدم العالمية.
الصحفية : ما أهمية مباراة إيران والمغرب بالنسبة لك؟
رونار : إنها مباراة جد مهمة، هي بمثابة مباراة فاصلة خاصة وأننا سنلاقي البرتغال ثم إسبانيا. يجب أن نظهر بشكل جيد أمام أيران، وسنرى ما سيقع في المباريات المتبقية أمام كل من البرتغال وإسبانيا.
الصحفية : تهانينا على وصولكم لكأس العالم وحظا سعيدا.
رونار : شكرا جزيلا.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles