طباعة

لوبيتيغي : المغرب لا يقل شأنا عن البرتغال

كتب بواسطة: Ayoub Mekkaoui . (تــاريخ النـشر) أسود الاطلس

في حوار أجراه مع صحيفة ماركا تحدث جوليان لوبيتيغي مدرب المنتخب الإسباني عن عدة مواضيع من بينها مونديال روسيا والقرعة التي أوقعته مع كل من البرتغال والمغرب وإيران.

 

لوبيتيغي قال أن كثيرين يعتبرون أن مجموعة إسبانيا هي من بين أسهل المجموعات في مونديال روسيا لكنه يرى عكس ذلك و يظن أنها أقوى مجموعة حتى بعد دراسة المنتخبات التي سنواجها .

حيث قال : " يجب أن لا ننسى أننا نلعب في مسابقة بحجم المونديال الكل يريد أن يعطي أفضل ما لديه وتقديم أحسن المستويات، فأنت تلعب ضد بطل اوروبا الذي يضم بين صفوفه واحد من افضل اللاعبين في التاريخ، إيران اقوى منتخب آسيوي في الخمس سنوات الأخيرة متفوقة على كوريا واليابان، ثم المغرب الذي اعتبره من وجهة نظري انه احسن منتخب افريقي وصل إلى مبتغاه بآداء مبهر و بأحسن طريقة ممكنة وذلك بعدم تلقيه أي هدف في دور المجموعات، ولا ننسى إقصائه لمنتخب ساحل العاج أحد كبار القارة وهذا ليس بالأمر الهيّن " .

هذا واستطرد حارس ريال مدريد وإسبانيا السابق كلامه قائلا : " المشاهد يرى شيء لكن نحن نرى شيئا آخر ونعرف مدى عناد هذه المنتخبات التي ستجبرك على تقديم مباريات من المستوى العالي للحصول على الثلاث نقاط " .

يذكر بأن المنتخب المغرب سيواجه منتخب إيران في الخامس عشر من يونيو، ثم المنتخب البرتغالي يوم 20 يونيو، على أن يواجه في آخر مباراة ضمن دور المجموعات المنتخب الإسباني وذلك يوم 25 يونيو.

 

 

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles