طباعة

الكعبي يؤكد علو كعبه

كتب بواسطة: Yassir. B . (تــاريخ النـشر) أسود الاطلس

DTxKbmBWAAAFxAx

عندما أصر المدرب جمال السلامي على ضم لاعب يمارس في القسم الثاني ، للمنتخب المحلي ، لقي معارضة إذا لم نقل شكوكا في المعايير التي يعتمدها لإنتقاء عناصر من المفروض أنهم يشكلون خزانا للمنتخب الوطني الأول .

و لكن بعد أن تألق بشكل كبير مع ناديه السابق الراسينغ البيضاوي و أنهى الموسم ب 25 هدفا ، بدأت تخفت تلك الأصوات ، ثم ما لبث أن إنتقل للنهضة البركانية و التي يبدو أنه سيكون ضيفا خفيفا عليها و لن يطول مقامه في مدينة بركان.

 الشاب الأسمر الخجول ، فرص إسمه بقوة في أول مبارتين في بطولة الشان و إستطاع تسجيل 5 أهداف أمام كل من منتخبي موريتانيا و غينيا، أثارت حماس المشجعين بينما كان البعض أكثر تحفظا، نظرا لتواضع المنافسين حسب منظورهم الخاص !! غير أن هناك أشياء يهتم بها الخبراء، قد لا يكون لقوة المنافس فيها تأثير كبير و أولهم الناخب الوطني هيرفي رونار الذي ما زال يحاول توسيع قائمته قبل مباريات شهر مارس و مركز رأس الحربة من أولى إهتماماته .

قبل إنطلاق الشان توصلنا برسالة إلكترونية من البرتغالي لويس كريستوفاو، و هو معلق في أوروسبورت البرتغالية و يعمل كمحلل فني لبعض المواقع و كان مهتما بأيوب الكعبي، و مع أول ثنائية في شباك موريتانيا كتب لنا أن القيمة السوقية لأيوب سترتفع و بعد مباراة غينيا، كتب أنه ربما مشروع إسلام سليماني جديد !!. 
صحفي جريدة و قناة ليكيب الفرنسية هيرفي بينو، إنبهر بأهداف أيوب و غرد في تويتر ( خرج أيوب الكعبي تحت تصفيق مستحق من الجمهور ، سجل 3 أهداف ، تحركات مهمة إضافة لتمريرات جيدة، بعض أندية الدرجة الأولى الفرنسية يجب أن يتابعوه).

 صديق هيرفي بينو و زميله في برنامج (L’équipe du soir ) نبيل جليط، غرد أيضا ( أندية الليغ 1 يجب أن تنتبه لمهاجم المنتخب المغربي أيوب الكعبي، سجل اليوم ثلاثية أمام غينيا، هداف بركان مثير للإهتمام).

رقم أيوب الكعبي أصبح مطلبا ملحا للعديد من وكلاء اللاعبين الذين بدأوا في طرح إسمه على أندية الترجي و الزمالك و أندية خليجية و القيمة السوقية سترتفع لا شك مع كل هدف سيسجله أيوب، إلا أن خروجه من بركان لن يكون هينا، فالمفاوضات سيكون وراءها المدير السابق لميزانية الدولة، فوزي لقجع و رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم و في إنتظار ذلك نتمنى لأيوب حظا سعيدا في أول خطواته في عالم الشهرة.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles