طباعة

زئير الأسود يقنع رونار قبل المونديال.

كتب بواسطة: محمود العلمي . (تــاريخ النـشر) أسود الاطلس

Image may contain: 11 people, including Younes Bruce, people smiling, stadium and outdoor
واصلت العناصر الوطنية تقديمها لأداءٍ مميز خلال فترة التحضيرات التي تسبق انطلاق مونديال روسيا بأيام قليلة قبل ملاقاة كل من ايران، البرتغال، اسبانيا.
حيث بدأت هاته الاستعدادات بالتعادل امام اوكرانيا الغائبة عن المونديال، و انتصارٍ مستحق على سلوفاكيا، قبل ان يختم الاسود تحضيراته بالفوز على منتخب استونيا 3-1 وديا في المباراة التي احتضنها ملعب لو كوك ارينا.
اسود الاطلس بقيادة الناخب هيرفي رونار،قدموا مباراة في المستوى ، استطاع خلالها المدرب رونار الوقوف على جاهزية كل اللاعبين قبل مباراة الجمعة الاولى في كأس العالم امام ايران، بحيث احرز يونس بلهندة هدف الاسود الاول، قبل ان يمنح زياش تقدم المنتخب الوطني بثاني الاهداف من علامة الجزاء قبل نهاية الجولة الاولى التي اثبت خلالها دفاع الاسود قوتهم، و انسجامهم المتواصل بتشكيلة راهن عليها الناخب الوطني كي تكون الاساسية في المونديال.
مع انطلاق الجولة الثانية فشل الواعد امين حاريث في تسجيل هدف ثالث، الا ان يوسف النصيري العائد لاحضان الاسود في آخر المطاف، تكفل بتسجيل ثلاثية المنتخب الوطني، بعدما اظهر نجم مالقة الاسباني احقيته بالتواجد في القائمة النهائية بالمونديال.
فوزٌ معنوي،و مريح لكتيبة هيرفي رونار،و اداءٌ منسجم في كل المراكز، مع تسجيل استمرار ايوب الكعبي في توهجه منذ تنظيم الشان بالمغرب، ليبرهن على أنه من المهاجمين الافضل في القارة السمراء، مع المنتخب المحلي و النادي و المنتخب الاول.

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles