طباعة

رونار "سنواصل بروح المونديال، والحديث عن التتويج بالكان لا زال مبكرا"

كتب بواسطة: Jalal Bounouar . (تــاريخ النـشر) أسود الاطلس



صرح الناخب الوطني هرفي رونار أن المنتخب المغربي سيواصل بنفس العزيمة و الروح التي خاض بها نهائيات كأس العالم بروسيا. و شدد مدرب الأسود خلال اللقاء الصحفي الذي عقده اليوم بالدار البيضاء، والذي يسبق المواجهة المرتقبة ضد منتخب ملاوي، أن العناصر الوطنية على أتم الجاهزية لخوض اللقاء باحترام للخصم وبحذر شديد، مشيرا إلى مدى التطور الذي تعرفه كل المنتخبات الإفريقية حاليا.

وعن تشكيلة المنتخب المستدعاة للقاء ملاوي،تحدث الناخب الوطني عن غياب بنعطية معتبرا إياه لاعبا مهما نظرا لتجربته الطويلة، إلا أن تواجده في اليوفي أمر يتطلب المنافسة، و"بالتالي يمكن للمنتخب الاستغناء عن اللاعب إذا توفرت إمكانية اللعب بدونه".
وبخصوص استبعاد وليد أزارو، أشاد رونار بإمكانيات مهاجم النادي الاهلي ، غير أن" تواجد ثلاث مهاجمين في تشكيل الأسود حال دون استدعائه".
كما أشاد الناخب الوطني بكل من أشرف بنشرقي وأشرف حكيمي، إضافة إلى مبارك بوصوفة الذي اعتبر المناداة عليه شيء طبيعي رغم كون اللاعب بدون فريق "لأن جل اللاعبين في بداية الموسم "، حسب تصريح الناخب الوطني.
وعن الفوز بكأس إفريقيا، أوضح مدرب الأسود أنه لا زال باكرا الحديث عن الأمر, والاهم حاليا هو ضمان بطاقة التأهل.
ويلاقي المنتخب المغربي منتخب ملاوي على أرضية ملعب مركب محمد الخامس غدا السبت بشعار الفوز وضمان الثلاث نقاط خصوصا بعد الهزيمة أمام الكامرون التي قال عنها رونار أنها "حدثت منذ مدة طويلة و مرت في ظروف خاصة".



Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles