طباعة

المنتخب المغربي في مواجهات شرسة بداية من الدور الأول

كتب بواسطة: Jalal Bounouar . (تــاريخ النـشر) أسود الاطلس

وضعت قرعة نهائيات كأس افريقيا التي جرت بمصر أمس الجمعة المنتخب المغربي في مجموعة نارية الى جانب منتخبات ساحل العاج، جنوب افريقيا و ناميبيا.

واعتبر المتتبعون أن المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها المنتخب الوطني أصعب مجموعة مقارنة مع باقي النتائج التي أفرزتها القرعة.
وسيتواجد المنتخب المغربي طيلة دور المجموعات بالعاصمة القاهرة حيث سيجري كامل مبارياته بملعب السلام بالعاصمة المصرية الى جانب المجموعة الأولى التي ضمت مصر وانغولا والكونغو الديمقراطية وزيمباوي، اضافة الى المجموعة الثالثة والتي تضم السنغال، الجزائر، كينيا وتنزانيا.
كما أفرزت القرعة أيضا تواجد منتخب نيجيريا في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات غينيا، مدغشقر و بروندي، ثم تونس بالمجموعة الخامسة الى جانب، مالي موريتانيا وأنغولا، اضافة الى المجموعة السادسة حيث سينازل منتخب الكاميرون منتخبات غانا، البنين وغينيا بيساو.
و في تعليقه على نتائج القرعة، عبر الناخب الوطني هرفي رينار عن مدى قوة المنتخبات التي سيواجهها المغرب في الدور الاول مبرزا مدى جاهزية العناصر الوطنية للمنافسة على تذكرة المرور الى الدور الثاني.
هذا وسيتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور الموالي اضافة الى أربع أفضل منتخبات حلت بالمركز الثالث حسب النظام الجديد الذي اعلن عنه الكاف سابقا تبعا لقرار رفع عدد المنتخبات المشاركة الى أربعة وعشرين منتخبا.
و الجدير بالذكر ان قرعة النهائيات جرت امس بمنطقة الاهرامات الشهيرة حيث توجهت الانظار الى مراسيم القرعة والتي شهدت احتفالية كبيرة في لوحة تنظيمية رائعة استحسنها الجميع.



Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles