طباعة

شان 2018: أسود البطولة يبحثون عن إنجاز تاريخي

كتب بواسطة: محمود العلمي . (تــاريخ النـشر) المنتخب المحلي



يبحث المنتخب المغربي عن إنجاز تاريخي بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين عندما يلاقي عشية اليوم منتخب نيجيريا في السابعة مساء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي السابقة.

بأسبقية الميدان وانسجام مجموعته، يحاول الإطار الوطني جمال السلامي الإستفادة من جاهزية معظم اللاعبين لتحقيق اللقب الأول تاريخيا، عقب وصوله لنهائي الكأس للمرة الأولى بعد نسختين سابقيتن لم يصل فيها سوى مرة واحدة لدور الربع، والذي غاذره  في دورة جنوب إفريقيا 2014 على يد منتخب نيجيريا" خصم اليوم" بسبب الأخطاء الفرذية التي اتركبها دفاع المنتخب المحلي، حينما خسر اللقاء بحصة 4-3، إلا أن مباراة الأحد لن تكون في ظل صعوبة الخصم، منتخب نيجيريا الذي ازاح في دور النصف منتخب السودان، أحد أبرز المنتخبات التي رشحت لنيل اللقب.

و ستسلط الأضواء خلال نهائي الليلة على هداف المسابقة، أيوب الكعبي الذي أصبح هدافا تاريخيا للشان بعدما أحرز ثمانية أهداف، مما سيجعله تحت أنظار كشافة العديد من  الأندية الأوربية والعربية للتعاقد معه صيفا، كما سيلعب الثنائي جواد اليميق و أشرف بنشرقي آخر لقاء لهما بقميص المنتخب المحلي، قبل التوجه للإحتراف في كل من أندية جنوة الإيطالي و الهلال السعودي.
يذكر بأن آخر لقب للمنتخب المحلي في مسابقة دولية يعود لعام 2012 لما توج بكأس العرب على حساب منتخب ليبيا والتي نظمت بالمملكة العربية السعودية.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles