طباعة

ماهر الكنزاري : المنتخب المغربى افضل منا على كافة الواجهات

كتب بواسطة: Abdellah.A + المصدر . (تــاريخ النـشر) المنتخب الأولمبي

668 334 1431342697riest

صرح ماهر الكنزارى مدرب المنتخب الاولمبى التونسى لكرة القدم ان المنتخب المغربى الذى سوف يواجهه بمناسبة الدور الثالث و الاخير لتصفيات كاس امم افريقيا اقل من 23 سنة السنيغال 2015، الموهلة بدورها للالعاب الاولمبية ريو دى جانيرو 2016 يتمتع باسبقية نظرية بما انه افضل من نظيره التونسى على جميع الواجهات.

 وأضاف أنه مع ذلك سيخوض مباراة الذهاب فى الرباط المقررة يوم 19 يوليوز الجارى دون مركبات. واوضح الكنزارى خلال الندوة الصحفية التى عقدها يوم أمس السبت بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم ان المنتخب المغربى يمتلك عناصر تتمتع بمهارات فنية عالية وقادرة على صنع الفارق . لكن لن يقف ذلك حجرة عثرة امامه فى لقاء الذهاب حيث سيسعى الى بلوغ شباك المنتخب المغربي حتى تكون مهمته فى لقاء الاياب ايسر.

وأعجب مدرب المنتخب الاولمبى التونسى بالمنتخب المغربى الذي شارك موخرا فى دورة تولون لاقل من 23 سنة وهى افضل الدورات على المستوى الدولى لهذه الفئة العمرية وقد نجح فى بلوغ النهائى حيث انهزم امام فرنسا بنتيجة 3/1 وفى المقابل فقد أكد أن منتخبه الوطنى يشكو من نقص على مستوى المباريات الودية الدولية.

وشدد الكنزارى على ان التحضيرات التى قام بها المنتخب استعدادا للقاء المغرب غير كافية وقد لاحظ تفاوتا بين اللاعبين على مستوى الجاهزية البدنية وهو ما جعله يركز خلال التربص الاخير على هذا الجانب حتى يكون اداء المجموعة متوازنا ومتناغما رغم خسارة خدمات اللاعب زبير الدراجى الذى تعرض الى اصابة حادة .

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles