طباعة

أشرف لزعر للمرصد برو : اللاعبون كانوا يفكرون في لقاء ساحل العاج بعد مباراة فرانسفيل

كتب بواسطة: Younes.Ch . (تــاريخ النـشر) حوارات حصرية

 

في حوار لموقعكم المرصد برو ، تحدث أشرف لزعر عن أمور عدة تخصه في الفترة الحالية منها إصابته الحديثة التي ستبعده عن الملاعب لفترة ليست بالطويلة إلى وضعه الحالي مع نيوكاستل بعد عدم مشاركته بشكل منتظم في تشكيل رافا بينيتيز ، أشرف تحدث كذلك عن المباراة القادمة للأسود ضد ساحل العاج مطالبا الجماهير بمساندة المنتخب الوطني في هذا اللقاء و بكثافة .  نترككم مع الحوار


تعرضت للإصابة خلال التداريب يوم الجمعة حدثنا عن نوعها و مدة الغياب،خصوصا و ان الجماهير المغربية تراقب عن قرب حالة المحترفين قبل لقاء ساحل العاج ؟
الحمد لله إصابة ليست بالخطيرة بعد الإحتكاك بأحد الزملآء ، بعد الفحص بالاشعة طلب مني الطبيب عدم مرافقة الفريق و هذا الأسبوع بدأت بالجري و القيام ببعض الحركات بشكل فردي يوم الثلاثاء رفقة الفريق الطبي،و من المقرر أن أعود للتداريب رفقة الفريق يوم غد الخميس بحول لله.
جئت لنادي نيوكاستل بطلب من المدرب رافاييل بنيتز لكن أين أشرف لزعر من تشكيلته و ما سبب لعب فقط لقائين لحدود الساعة؟
أكيد قدوم لنادي نيوكاستل كان بعد الحديث للمدرب الذي أرادني أن أكون من بين اللاعبين الذي سيعتمد عليهم لتشكيل الدفاع و أعطاني الفرصة لأوقع لنادي كبير رغم نزوله لشامبيونشيب لكن تاريخه يتحدث عنه، و عدم لعبي العديد من المقابلات لن أقول ان الامر بسب اللغة لأن كرة القدم لغة موحدة لكن علي التأقلم بشكل جيد مع اللعب الانجليزي الذي يختلف كل الإختلاف عن الدوري الإيطالي و يعتبر من بين أحسن الدوريات بالعالم ، أتأقلم بشكل جيد و أحاول تعلم طريقة لعب جديدة في مسيرتي الكروية و إن شاء الله سأكون جاهز لأعطي كل ما أملك من أجل هذا القميص والعودة للقسم للممتاز و تقديم أداء جيد لكل من يعرف اللاعب لزعر و كذا لكل من يحاول إكتشاف لزعر بنيوكاستل لأبصم عن إسمي كما فعلت بالفرق التي لعبت بها.
أول لقاء بإتجاه مونديال روسيا كان أمام الغابون و أول نقطة بعد التعادل هل لزعر و المجموعة راضون عن التعادل أم كان بامكاننا العودة بالفوز؟
كلنا كنا نتمنى الفوز أكيد لكي نبدأ بشكل جيد الإقصائيات لكنا لم نتمكن و حققنا التعادل لا ننسى أننا لعبنا أمام فريق ليس بسهل و على ملعبه الذي لم يكن ملعبا جيدا لتقديم كرة في المستوى و أظن أن التعادل في حد ذاته ليس نتيجة سلبية إن شاء الله سيتم التعويض أمام الكوديفوار 
كل المغاربة ينتظرون لقاء 12 نوفمبر بمراكش أمام الكوديفوار لقاء الحسم و لقاء الفوز لا غير هل بدأ التفكير في اللقاء و كيف علينا الاستعداد من أجل إسعاد الجماهير المغربية؟
بكل صدق بعد التعادل أمام الغابون و نهاية اللقاء كل اللاعبين كان تفكيرهم في لقاء ساحل العاج كلنا ننتظر اللقاءات الكبير لاسعاد جماهيرنا و تقديم شيء لبلدنا، الحمد لله حققنا التأهل لكأس افريقيا بشكل مبكر و هذا شيء جميل علينا إكمال المشوار بشيء أفضل و سيكون إن شاء الله الفوز لاسعاد الجماهير ، الان أحاول رفقة الفريق الطبي أن أكون بصحة جيدة نهاية الأسبوع لكي أكون في كامل لياقتي أمام ساحل العاج في لقاء حاسم و علينا أن نكون كلنا في الموعد بحول الله .
هل تتابع الأخبار القادمة من ساحل العاج بغياب الحارس الرسمي جيرفينيو ولاعب مانشستر يونايتد بايلي ؟
بصراحة علينا التفكير و التركيز في منتخبنا أن نكون في الموعد لقاء هام ولا يقبل تضييع الفوز كل اللاعبين يريدون الذهاب للمونديال و الجماهير تنتظر لقاء ساحل العاج علينا التركيز والإشتغال من أجل شيء واحد الفوز.
كلمة للجماهير المغربية التي تساند و ستساند يوم 12 نوفمبر سواء بملعب مراكش أو خارجه؟
لقاء حاسم و كبير على الجماهير مساعدتنا و تشجيعنا لنكون أكثر فعالية و نقدم كل مالدينا الكل يدرك أن الجماهير رقم 1 عليها ألا تبخل علينا بالمساندة لكي نستفيد بالاستقبال بميداننا و شكرا سواء للجماهير التي ستأتي لمراكش أو التي ستشجعنا بمنازلها شكرا لكل المغاربة.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles