طباعة

نداء لمسؤولي الدفاع الحسني الجديدي : لا تقتلوا أزارو كما فعلتم بحدراف و نناح

كتب بواسطة: M.Y.Saaid . (تــاريخ النـشر) اراء و مقالات

 

لطالما عرف فريق الدفاع الحسني الجديدي بإعطائه لفرصة التألق للعديد من المواهب سواء من أبناء الفريق أو من اللاعبين القادمين من فرق الهواة و فرق القسم الثاني. و هي أسماء ساهمت في تحقيق فارس دكالة للقب كأس العرش و تقديم مستويات مميزة في البطولة. 

و لكن ما يعاب على الجديدة هو مغالاته في رده على العروض التي قدمت لجلب نجومه، فبخلاف مهدي قرناص الذي إنتقل إلى النرويج بعد إنتهاء عقده فإن الفريق يصر على الإحتفاظ بنجومه و هو ما أثر سلبا على هؤلاء اللاعبين و أدى إلى تراجع مستواهم بشكل رهيب بعد أن كانوا يعتبرون من بين أفضل المهاجمين الواعدين في البطولة و أخص بالذكر كل من زكرياء حدراف و أيوب نناح و خصوصا الأول الذي كان حريا بالدفاع أن يستغل الشراكة التي تجمعه بنادي مونبولييه لتحقيق حلم الإحتراف بأوروبا.
أتمنى أن لا يكرر نفس السيناريو مع المهاجم الواعد وليد أزارو و يسهل الفريق الجديدي إحترافه بأوروبا و لو لفريق متوسط ، بإعتباره إستثمارا للمستقبل بدل الوسائل التقليدية التي تنحصر في عروض مقبرة النجوم و تضارب الأسعار الذي يغلب على سيناريوهات المفاوضات مع قطبي البيضاء.


المسؤولية سيتحملها أيضا اللاعب وليد أزارو و محيطه لكونه لا يزال في بداية المشوار، و إختياره القادم سيأثر بشكل كبير في مستقبله . فهل سيحسن الإختيار و يصبح أحد خيارات رونار في المنتخب الأول ؟ أم أن سيسير على خطى من سبقوه و يتوقف طموحه عند الفريق الرديف ؟

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles