طباعة

إلياس شاعر : سعيد بمنحي الفرصة مع كوينز بارك رينجرز

كتب بواسطة: Hatim tim . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

عبر المغربي الشاب إلياس شاعر لاعب خط وسط كوينز بارك رينجرز عن سعادته بتلقيه فرصة المشاركة في المباراة الأخيرة لفريقه ضد إبسويتش (3-0) و التي ساهم فيها بالظفر بالنقاط الثلاث .

و بعد صرح إلياس شاعر البالغ من العمر 21 سنة :" لقد تدربت كثيرا لأجل هذه اللحظة و قمت بكل شيء لكي لا أتركها تمر مرور الكرام ، و رغم ذلك فالأهم اليوم هو أننا حصلنا على نقاط المقابلة ".

و تعتبر هذه المشاركة الثانية لشاعر مع الفريق الأول لكوينز بارك رينجرز برسم منافسات دوري التشامبيانشب (الدرجة الثانية لإنجلترا) بحيث دخل في الدقيقة 70 من المقابلة و قدم أداءا جيدا أظهر فيه التقنيات التي يتوفر عليها كما أنه بدى في كامل التجانس مع زملائه و خاصة عندما أعطى التمريرة الحاسمة لزميله ناهكي الذي سجل الهدف الثالث . و قال شاعر بهذا الخصوص : " نحن دائما ما نتدرب مع بعض و كنت أعرف جيدا أن ناهكي سيكون متواجدا في ذلك المكان و لهذا قمت باستعمال خلف القدم لإعطائه التمريرة دون أن أنظر إليه . أنا سعيد لأجل ناهكي، فهو ليس زميلا فقط، بل دائما يقوم بإعطائي النصائح لكي أطور من مستواي ".

و يحتل كوينز بارك رينجرز حاليا المركز الثامن ب 37 نقطة و هو يصارع على الصعود بحيث أنه يقدم أداءات جيدة منذ بداية الموسم.

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles