طباعة

سايس "هدفي التأهل الى الدور الثاني مع المنتخب في المونديال"

كتب بواسطة: SAMI M. ELHILALI . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

صرح المغربي رومان سايس لموقع ولفرهامبتون الإنجليزي بأنه سعيد جدا بعدما تم اختياره ضمن 23 لاعب الذي سيحملون أمال الشعب المغربي في روسيا وقال "أنا متحمس لتمثيل الأسود في المونديال، لقد انتظر الجمهور المغربي 20 سنة للوصول الى هذا الحلم،
و إنها فرصة جيدة للعب ضد أفضل المنتخبات في العالم تضم لاعبين الذين سيلعبون في نهائي دوري أبطال أوروبا،
مثل كريستيانو رونالدو فإنه يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم.
ربما يكون هذا المونديال الوحيد في مسيرتي . أهم شيء هو عدم الخوف، والبقاء متواضعين لأننا يجب أن نلعب كما نلعب في أي مبارة أخرى، أما اذا خفنا لأننا سنواجه إسبانيا أو البرتغال فمن الأفضل أن نبقى في المنزل، سوف نقاتل على أرضية الميدان لنمر الى الدور الثاني.
لقد تأهلنا في الإقصائيات من مجموعة صعبة و استحقينا ذلك، و الآن نحن في مجموعة صعبة مرة أخرى لسنا المرشحين للمرور و لكن سوف نحاول خلق المفاجأة و سنلعب بطموح و بدون ضغط.

لعبت في وسط الميدان الدفاعي طوال الموسم مع ولفرهامبتون و تلعب مع المنتخب في الوسط الدفاعي ألا يشكل هذا عائقا؟

" (لقد لعبت من قبل حتى في المركز الظهير الأيسرو إن طلب مني اللعب في المنتخب كحارس مرمى أو مهاجم سأجيب ليست هناك أي مشكلة ، إنه من الجيد أن أكون قادرا على اللعب في مركزين مختلفين (في إشارة منه للعبه في مركز قلب الدفاع مع المنتخب المغربي و وسط ميدان دفاعي مع فريقه الإنجليزي) "

المبارة الأولى للمنتخب المغربي ستكون ضد منتخب إيران يوم 15 يونيو هل هي أهم مبارة لديكم لأنها مفتاح التأهل؟

"ربما تكون المباراة ضد إيران هي الأهم خاصة ستعطينا أمل بالتأهل ، أعتقد أن الكثير من الناس يعتقدون أن المغرب وإيران سيكونان خارج المجموعة، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة للغاية ، فهم فريق قوي ولديهم مدرب جيد، لكن سيكون الفوز ولا شئ غيره أثق في اللاعبين و سوف نفعلها.
أهم شيء الأن بالنسبة لي أن أكون مستعدًا لكأس العالم وأن أعطي كل شيء للمنتخب. لقد أنهيت الموسم مع ولفرهامبتون بالصعود للبريمير ليغ و الآن سأركز على هدفي الثاني مع المنتخب.

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles