طباعة

مروان الشماخ : "أنا راض عن بدايتي لكني متأسف لتضييع نقاط الفوز"

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

في حديث خاص لموقع نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي صرح الدولي المغربي مروان الشماخ أنه راض على أدائه في المباراة الماضية والتي جمعت ناديه بالكوينزبارك رانجرز، لكنه لم يخف أسفه عن تضييع ثلاث نقاط الفوز أمام نادي يصارع من أجل البقاء في الدوري لاسيما وأن فريقه كان قد سيطر على جل أطوار المباراة وأضاع العديد من فرص التسجيل. يقول مروان الشماخ :

 " من وجهة نظري الشخصية فقد كانت بداية جيدة بالنسبة لي، لكننا خسرنا نقطتين في ملعبنا. تسجيل هدفين كان سيمكننا من الحصول على الثلاث نقاط ضد فريق يصارع من أجل البقاء في الدوري، تهاونا كثيرا في تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل بعدما سيطرنا على جل أطوار المباراة "

"إذا ما نظرنا إلى الظروف التي مرت بها المباراة فيمكنني القول أن كسب النقطة الوحيدة كان جيدا بالنسبة لنا، الخصم كان السباق للتسجيل بعدها قمنا بالضغط لكنهم كثفوا من الدفاع ونجحوا في ذلك. قبل نهاية المباراة وبالضبط في العشر دقائق الاخيرة قمنا بكل شئ من أجل الفوز بهذه المباراة لكن الفريقين إستسلما للتعادل في أخر المطاف"

"كان شعورا مألوفا أمام المرمى، لقد أبدع خوليو سيزار في التصدي لمحاولاتي، كان هناك شئ من الإحباط لكن مثل هذه الأمور تحدث في كرة القدم وأتمنى أن أوفق في المباريات القادمة "

 

وسيعرف الدربي الثاني لمروان الشماخ غدا الأربعاء غيابه عن المباراة التي ستجمع ناديه الحالي بناديه السابق ألارسنال وذلك لإتفاق الطرفين على عدم مشاركته في المواجهات المباشرة بين الجانبين .يقول بهذا الخصوص: 

"لا أظن أن بحوزتي أسرارا عن نادي الأرسنال، اللاعبون هناك سيقدمون كل ما في جعبتهم خلال المباراة. سيحاولون قدر الإمكان إلحاق الهزيمة بنا"

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles