طباعة

تاعرابت يأمل في بقاء ناديه مع الكبار

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

يبدو أن المركز الأخير الذي يحتله نادي الكوينزبارك رانجرز في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي لا يقلق اللاعب المغربي حيث يرى أن هناك بصيص من الأمل للخروج من قاع الترتيب في المباريات القادمة مشيرا أن فريقه بحاجة كذلك لقليل من الحظ. ويفصل النادي اللندني عن مركز الأمان في جدول الترتيب ستة نقاط. يقول تعرابت :

 " أمامنا 13 مباراة في الدوري وتفصلنا ستة نقاط عن مركز الأمان، من يعلم ... أتمنى أن نحقق البقاء ولا زلنا نؤمن بذلك، سبق وأن حدث هذا ولا أدري كيف أفسر لك الأمر، لكن الجميع هنا يحاولون العمل بجد ومنذ قدوم المدرب الجديد والفريق في تحسن كبير"

تاعرابت الذي ضيع ضربة جزاء في المباراة الأخيرة أمام نوريتش سيتي يؤمن بأن ناديه في حاجة كذلك لقليل من الحظ. يقول:

"أعتقد أننا في حاجة للقليل من الحظ لاسيما وأننا نلعب بشكل جيد، أمام نوريتش كانت أمامنا فرصة كبيرة للفوز. لو أنني لم أضيع ضربة الجزاء لكنا قريبين من الفرق الأخرى في الترتيب لكن ضيعتها ويجب التركيز على المباريات القادمة"

 

واستقطب نادي الكوينزبارك رانجرز 11 لاعبا جديدا في فترة سوق الانتقالات الصيفية مما ترك انطباعات وتوقعات جيدة لدى أنصار النادي، يقول عادل :

"نعم كانت توقعات متتبعي النادي كبيرة في بداية الموسم، والجميع لاحظ تحسن الفريق هذا الموسم بسبب قدوم 11 أو 12 لاعبا، لكن المهمة كانت صعبة بالنسبة لنا"

 

فيديو تصريح اللاعب

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles