طباعة

الأحمدي لموقع ناديه: أثق في قدرتنا على تسلق المراكز في جدول الترتيب

كتب بواسطة: M.Y.Saaid . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

بعد غيابه لمدة شهر عن ناديه لإلتزامه بالكان الأخير، عاد كريم الأحمدي إلى أستون فيلا و إلى مساعيه للإنعتاق من المراكز المؤدية إلى الدوري الإنجليزي الأول "الشمبيونشيب".

و في حواره مع الموقع الرسمي لأستون فيلا، بخصوص كونه الخيار الأول للمدرب بول لامبير في مرحلة الإنتقالات الصيفية،و حول غيابه لمدة شهر عن ناديه صرح الدولي المغربي:
"إنه لشعور جيد أن تعلم أنك الخيار الأول لمدربك، كنت سعيدا جدا لثقته، و لمعرفة أنه ينتظر الكثير مني. أشعر  بالفخر لتواجدي هنا، لقد حلمت دائما باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.
"كان من الصعب أن أكون بعيدا عن أستون فيلا الشهر الماضي، كانت تنتظرنا بعض المباريات الكبيرة وكنت أرغب في خوضها. ولكن حين يستدعيك بلدك، لا يمكنك رفض ذلك، لذا كنت جاهزا و مستعدا للدفاع عن ألوان بلدي المغرب."
وأضاف الأحمدي " شاهدت مقتطفات من كل مباراة لأستون فيلا خلال تواجدي في جنوب إفريقيا، وكان مخيبا للآمال حقا عدم وصولنا إلى ملعب ويمبلي في كأس Capital One Cup، تواجدنا في المباراة النهائية كان بصدد تحقيق مكافئة كبيرة بالنسبة لي في أول موسم لي هنا."
" الآن،يجب علينا أن نركز على الدوري، وأعتقد أنه بإمكاننا تسلق جدول الترتيب، لتوفرنا على مجموعة من اللاعبين الجيدين. مبارتنا أمام إيفرتون أظهرت أننا قادرون على ذلك. لذآ يتوجب علينا الأن كسب المزيد من المباريات."
و حول أمله في إضافة هدف آخر، بعد هدفه في أول مقابلة داخل الميدان أمام إيفرتون أضاف الأحمدي:
"سأبذل قصارى جهدي لإحراز أهداف أخرى لفريقي، لكن أهم شيء يبقى هو الحصول على ثلاث نقاط، وإذا ما تم تحقيقها، فإنه لا يهم من أحرز الأهداف ".
و في معرض حديثه عن مدى أهمية تواجد لاعبين سابقين في الدوري الهولندي، في شخص رون فلار زميله  السابق في فاينورد و بريت هولمان لاعب ألكمار، لتسهيل تأقلمه في تجربته الإنجليزية أضاف الأحمدي:
"لقد لعبت بجانب رون لمنتخب هولندا أقل من 18 سنة، نعرف بعضنا البعض منذ مدة طويلة.
"لعبنا ضد بعضها البعض أيضا في الكثير من المرات، ثم وقعت لفاينورد و لعبنا معا هناك لثلاث سنوات ونصف. لدينا علاقة جيدة، لذا كان من الجيد انه قدم الى هنا."
"لقد لعبت الكثير ضد بريت أيضا. وهو كذلك لاعب ممتاز. وعدم تواجده في التشكيلة الأساسية في المباريات القليلة الماضية  يظهر أننا نتوفر على فريق جيد."
ببلوغه مؤخرا 28 سنة يعد الأحمدي واحدا من أصحاب الخبرة و التجربة في تشكيلة فريقه، و بخصوص اللاعبين الشباب في فريقه أضاف الأحمدي:
" لاعبي الفريق من الشباب يتسمون بإحترافية عالية ويعملون جاهدين. مستقبل أستون فيلا سيكون مميزا مع اللاعبين من هذا القبيل.
أعتقد أنني أستطيع إسداء بعض النصائح لمساعدتهم، لكوني قد خضت الكثير من المباريات طوال مسيرتي الكروية ."
"كرة القدم هنا مختلفة عن نظيرتها في هولندا. سرعة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هي أعلى بكثير، وتمتاز أيضا بقوة إلتحاماتها البدنية، ولكنني إستطعت التأقلم و التعود على ذلك."

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles