طباعة

ريدناب : مع إحترامي لتاعرابت فهو ليس ميسي.

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

سيواصل نادي الكوينزبارك رانجرز الإنجليزي نهاية هذا الأسبوع بحثه المتواصل عن حصد نقاط تنقذه من شبح النزول إلى دوري التشامبيون شيب، ويحتل النادي اللندني آخر ترتيب البريميرلييغ مناصفة مع نادي ريدينغ ب 22 نقطة ويفصلهما عن نادي ويغان 4 نقاط وأستون فيلا 6 نقاط.

وسيحاول أصدقاء عادل تاعرابت تأكيد تفوقهم على الجار اللندني نادي فولهام بعدما حققوا أول فوز لهم في الدوري على حسابه، مباراة الذهاب شهدت تألق اللاعب المغربي عادل تاعرابت بتسجيله ثنائية في تلك المباراة حيث إنتهت ب 2-1.

 وفي تصريح له أكد المدرب هاري ريدناب أن عادل تاعرابت يعتبر أحد ركائز الفريق في مهمة إنقاد النادي للبقاء ضمن أندية الصفوة الموسم المقبل، وأضاف أن أداءه في المباراة الماضية والتي عاد من خلالها من الإصابة كان مميزا وقد يعتمد عليه في قادم المباريات مع تحفظه بالحديث عن إشراكه أساسيا أم لا. يقول ريدناب :

" بالطبع، لن أبوح بمعلومات تخص المباراة القادمة، لكن عادل قدم مباراة جيدة بعدما تم إقحامه في المباراة الماضية، إنه لا يزال ضمن مخططاتي وافكر في الأمر كثيرا. لكن وبالطريقة التي يلعب بها فلن نشاهد أداء مستقرا من عادل حيث يكون مرة مميزا ومرة أخرى متواضعا لكن أحيانا قد يساعدك في تحقيق الفوز."

" اللاعب الوحيد الذي بإمكانه الإحتفاظ على مستواه في جميع المباراة هو ميسي، لكنه يعمل بجد ودائم المشاركة في المباريات وعندما يتم إسقاطه يقوم ويواصل ومع إحترامي لعادل فهو ليس ميسي."

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles