طباعة

السعيدي : أنا باق هنا ويجب أن أتحلى بالصبر

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

في تصريح له لموقع ناديه تحدث اللاعب المغربي في صفوف نادي لفربول الإنجليزي أسامة السعيدي عن وضعيته الحالية بالنادي كما لم يخف البوح بأن عدم مشاركته في المباريات أصبح أمرا صعبا بالنسبة له لاسيما وأن ذلك يؤثر على مستواه . يقول أسامة :

 " إنه لأمر صعب أن لا تلعب لكن علي أن اتحلى بالصبر، يجب أن أعمل بجد وفرصتي قادمة لا محالة. أنا جد سعيد باللعب بهذا النادي الكبير، إنه حلم. عندما أشارك لبعض الدقائق فإنني أستمتع بذلك، شيء جميل أن تلعب على أرضية ملعب الأنفيلد. أعتقد أنني تدربت بشكل جيد لكن كل ما علي فعله الآن هو إنتظار فرصتي. أظن انني في حاجة للمزيد من القوة. أمام ويستهام كان من الصعب أن أقدم أداء مميزا لأنني لم ألعب لفترة معينة. أتمنى أن تمنح لي دقائق أخرى في المباريات القادمة وإن لم يحدث ذلك فسأبقى هنا، سأعمل بجد وأقدم كل ما في جعبتي أثناء حصص التداريب. علي أن أتحلى بالصبر."

 

وعن المباراة القادمة أمام متديل الترتيب فريق ريدينغ يقول السعيدي :

" سيحاولون الدفاع والحصول على نقطة من هذه المباراة، كما حدث مع ويستهام. عادة ما تجد صعوبة في مواجهتهم لاعتمادهم على الدفاع ومحاولة تحقيق نتيجة التعادل. أتمنى تحقيق الفوز أمام ريدينغ. سيعملون من أجل البقاء في دوري البريمرلييغ واللعب بقتالية، لكننا أفضل منهم وأتمنى أن نبرهن ذلك ونفوز بالمباراة."

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles