طباعة

كريم الأحمدي يتحدث عن وضعيته في أستون فيلا

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

شهد أول موسم للدولي المغربي كريم الأحمدي في الدوري الإنجليزي مستويات متدبدبة مع ناديه أستون فيلا، هذا الأخير ليس في أحسن أحواله هذا الموسم، حيث يقاوم أصدقاء الأحمدي في قاع الترتيب للخروج من مجموعة الأندية المهددة بالنزول إلى دوري التشامبيون شيب الموسم المقبل. بداية اللاعب المغربي كانت جيدة وشارك أساسيا في العديد من المباريات، لكن بعد عودته من كأس أمم إفريقيا ومعاناته من الإصابة والمرض تغيرت نظرة مدرب الفريق ليفقد كريم رسميته ويجد نفسه في وضعية لا يحسد عليها. يقول كريم :

" شاركت أساسيا في أغلب مباريات الشطر الأول من الدوري، لكن لم أعد كذلك بعد عودتي من بطولة كأس أمم إفريقيا بجنوب إفريقيا، كنت مريضا وعانيت من الإصابة، لكن هذا ليس سببا لفقداني الرسمية، ولا أعتقد أن النادي قام بلومي بسبب المشاركة في كأس أمم إفريقيا. كل ما في الأمر أن موقعي في الملعب أصبح مختلفا."

"يبقى خيار المدرب وأعتقد أن لدي من الإمكانيات ما يجعلني أواصل هنا، أنا الآن في مرحلة سنية حساسة في مسيرتي كلاعب، ألعب لبضع دقائق في كل مباراة و يجب أن لا يطول الأمر كما هو عليه."

 

وعن وضعية ناديه المتأزمة في الدوري يقول :

"كان لدينا الكثير من الحظ والعديد من اللاعبين الشباب، معظمهم لعبوا في القسم الثاني والثالث الموسم الماضي، هذا الفريق يحتاج للمزيد من الوقت ليتطور، علينا ضمان البقاء في دوري البريمرلييغ في الأسابيع القادمة والإستعداد بما فيه الكفاية للمستقبل."

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles