طباعة

لماذا يحتاج فولهام للاعب مثل عادل تعرابت؟

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

غادر نادي الكوينزبارك رانجرز الدوري الإنجليزي الدوري الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الاخير، لكن صانع ألعابه عادل تاعرابت سيواصل مسيرته في البريمرلييغ عبر بوابة الجار اللندني نادي فولهام، هذا الأخير تفطن بأنه في حاجة كبيرة للاعب مثل الدولي المغربي لتعزيز خطي الوسط والهجوم.

وقام مارتن يول مدرب نادي فولهام بإنتدابات جيدة على مستوى الدفاع وحراسة المرمى بإستقطاب الحارس الهولندي ستيكيليمبورغ قادما إليه من روما الإيطالي، لكنه في حاجة لصانع ألعاب يمد الهجوم بتمريرات حاسمة والتي ينتظرها اللاعب البلغاري ديميتار بيرباتوف. كيف لا وأرقام الدولي المغربي تؤكد أنه قد يكون اللاعب الأنسب لهذه المهة، ففي الموسم الماضي تخطى كل من غاريت بيل، فان بيرسي وهازارد حيث حقق 72 فرصة سانحة للتسجيل. شاهد الجدول الأتي .

 

الإندفاع الهجومي للدولي المغربي يعتبر من بين الميزات التي يحتاجها نادي فولهام الموسم المقبل، ورغم ميوله إلى اللعب الفردي إلا أنه أكثر فاعلية أمام المرمى وفي تقديم التمريرات الحاسمة، ولم يتمكن أي لاعب في فولهام في تجاوز عدد الفرص التي خلقها لزملائه الموسم الماضي.

يتميز عادل كذلك بالحصول على ضربات الخطأ وإرباك الخصم وقد أرتكب في حقه الموسم الماضي 60 خطأ، مع العلم ان فولهام سجل ثلث أهدافه الموسم الماضي من الضربات التابثة. أما أهدافه الخمسة مع ناديه المتواضع تجعله ثاني الترتيب في قائمة هدافي فولهام وراء بيرباتوف.

المواضع التي سجل منها أهداف الموسم الماضي.

وكما هو موضح في الصورة أعلاه فاللاعب سجل أربعة أهداف من خارج مربع العمليات، وكانت له 38 محاولة من نفس المكان، وهذا يؤكد على رغبته الجامحة في التسجيل وسيعطي نفس جديد لنادي فولهام بتسجيل أهداف من تلك المنطقة والذي كان عائقا أمام زملائه الجدد الموسم الماضي.

نلاحظ في الجدول التالي أن تعرابت قام بمحاولات للتسجيل من خارج مربع العمليات متخطيا كل من لاعبين كبار أمثال دزيكو ديفوي وكارزولا.

 

وسيحاول مارتن يول مدرب نادي فولهام إستغلال كل مقومات اللاعب المغربي قصد تحقيق إضافة جديدة لفريقه لاسيما وان قدرات عادل تاعرابت كبيرة وتحتاج لمن يستغلها بنجاح.

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles