طباعة

الشماخ : الحكم حرمني من ركلة جزاء

كتب بواسطة: NOUH.M . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

lalala

 بعد أحداث مباراة ساوثهامپتون و التي تمثلت في حرمان حكم اللقاء مروان الشماخ من ضربة جزاء صحيحة حسب خبراء التحكيم ، خرج اللاعب المغربي ليصرح أن قرار الحكم بعدم منحه ركلة جزاء و إعطائه بطاقة صفراء كان جد قاسيا ، مروان أكد للسكاي سپور أنه متأكد من أنه عُرْقل قبل السقوط و أن هذا لم يكن أبدا محاولة لإيهام الحكم بإعطائه لركلة جزاء :

"أنا جد محبط ، لا أعرف إن كانت ركلة جزاء لكن علي أن أشاهد إعادة اللقطة لعدة مرات ، لكنه تمت عرقلتي و أنا متأكد من ذلك . الحكم قال أنه لا توجد ركلة جزاء . لقد أعطاني بطاقة صفراء زيادة على قراره و هذا جد قاس. لو تحصلت على الخطأ لتم طرد الحارس و هذا كان من شأنه تغيير أطوار اللقاء ."

مروان أكد أنه واثق من أن الفريق سيحافظ على الروح الجماعية مؤكدا أن الأداء في تحسن مستمر و أن الفريق سيصبح أقوى مع مرور الوقت .

ومن جانب أخر ذكر موقع الديلي ميل أن إشتباكا وقع بين الشماخ وزميله موسكي في غرفة تغيير الملابس بعد الهزيمة الأخيرة، واضطر أفراد الفريق للتدخل لفك إشتباك اللاعبين، الأسباب لم يتم الإفصاح عنها من طرف النادي، لكن يبدو أن تفضيل اللاعب المغربي السقوط عوض تسديد الكرة يبقى السبب وراء هذا الإشتباك.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles