طباعة

السعيدي يتحدث عن اول مشاركة له كأساسي هذا الموسم

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

شارك الدولي المغربي في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي أسامة السعيدي أساسيا في المباراة الأخيرة والتي جمعت ناديه بفريق ويست برومويتش ألبيون، وأبلى بلاء حسنا إستحسنه أنصار النادي والمواقع المهتمة بأخبار ستوك سيتي. إنتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0. يقول أسامة الذي عبر عن سعادته بالثقة التي منحه إياها مدربه هيوز :

 " أعتقد أن أدائي كان جيدا في أول مباراة لي كأساسي، نفس الشيء في مباراة فولهام."

" أتمنى أن أواصل اللعب بهذا الشكل وأن أكون جاهزا لأنني لم ألعب منذ مدة، أنا في حاجة للمشاركة في مباريات أخرى للوقوف على مدى جاهزيتي وأقوي الجانب البدني، آخر مباراة شاركت فيها أساسيا كانت في دوري أوروبا ليغ مع ليفربول وهذا حدث منذ مدة. "

" أنا سعيد لكسب ثقة المدرب، نصحني بأن أواجه المدافعين وجها لوجه وتخطيهم وهذا ما أحبذ فعله، مع عدم إهمال الدور الدفاعي، كما لي كل الحرية في الدور الهجومي. أحيانا أحتاج لتواجد اللاعبين في مربع العمليات لإستغلال التمريرات العرضية التي أزودهم بها، لكن سنتطور في قادم الدورات، لدينا لاعبين جيدين والنتائج ستأتي مستقبلا. ".

" كنا نود كسب النقاط الثلاث أمام ويست بورمويتش، ونقطة التعادل جيدة كذلك لاسيما وأن المنافس كان قويا وخلقوا فرص عديدة، لهذا يجب أن نسعد بنقطة التعادل، سنواجه مانشستر يونايتد في الجولة القادمة بميدانهم، لم يبصموا على بداية موفقة وسنحاول خطف نتيجة جيدة من هناك."

يذكر أن السعيدي نال إعجاب أنصار ستوك سيتي في المباراة قبل الماضية أمام فولهام والتي شارك فيها كبديل، ورغم الهزيمة فاللاعب أدى أداء مميزا ونال عدد أكبر من أصوات أنصار النادي في الموقع المشهور فيتال فوتبول حيث حصل على 50% من أصوات المشاركين متوفقا على ماركو أرنوتوفيتش ب 33% وجاء في المركز الثالث ستفن نزونزي ب 16%.

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles