طباعة

يان هالووي يودع الشماخ وزملائه

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

إستقال يان هالووي مدرب نادي كريستال بالاص الإنجليزي من منصبه بعد أقل من سنة من توليه تدريب النادي اللندني، هالووي لا يرغب في الإستمرار في قيادة سفينة النادي وهو من صعد به إلى قسم الأضواء، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير بفوز يثيم و سبع هزائم.

وكان هالووي قد ساند كثيرا الدولي المغربي مروان الشماخ حيث آمن بقدراته وأعطاه الثقة الكافية بعدما كان حبيس دكة البدلاء في نادي وست هام يونايتد وقبله ناديه السابق الأرسنال، ليخوض معه العديد من المباريات كأساسي وسجل في مناسبة وحيدة.

المدرب الإنجليزي إعترف أنه لا يستطيع المواصلة في تدريب كريستال بالاص رغم دعم رئيس النادي له وتشجيعه على الإستمرار في قيادة الفريق، يقول ستيف باريش:

" يان يؤمن أن مدرب جديد سيكون قادرا على إبقاء النادي في صفوة الكبار، إنه تحدي كبير ليان ولنا في الدوري، يان كان نبيلا، جاء وقال لي : 'لا أستطيع النجاح هنا'. وقد حاولت تشجيعه طوال الثلاثة أيام الماضية لإقناعه بالبقاء".

أما المدرب يان فيقول :

" علي الإستسلام لاننا لم نكتسب الروح التي ستجعلنا في الطريق الصحيح، لقد غيرنا الكثير في وقت وجيز، النادي في حاجة لدفعة من الطاقة، بكل صراحة إنني منهك و أحس بالتعب."

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles