طباعة

وارنوك : أيام تألق تاعرابت أصبحت من الماضي ولا أحد سينجح معه كما فعلت

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

صرح المدرب السابق لنادي الكوينزبارك رانجرز نيل وارنوك والذي ساهم في تألق الدولي المغربي عادل تاعرابت مع هذا النادي اللندني  أن أيام التألق التي عاشها اللاعب المغربي قد لا تعود مجددا حيث أصبحت من الماضي، و أضاف أن أي مدرب سيجد صعوبة في التعامل معه معللا ذلك بفشله مع كل من ريدناب وفي ناديه الحالي فولهام. يقول وارنوك :

" لم أقل قط أن تاعرابت كان أو سيكون معشوق جمهور نادي الكوينزبارك رانجرز لكن أعتقد بأنه لن يبصم على موسم أفضل من الذي قضاه معي مع إحترامي لريدناب وبقية المدربين، لا أتصور أن يأتي مدرب وينجح معه لفترة 12 شهرا، بالنسبة لي كان إنجازا كبيرا كمدرب ولا أحد بإمكانه التعامل معه على أحسن وجه. يتحدث الناس عن المشاكل التي يتسبب فيها، لكنه كافأني بأفضل موسم لي في مسيرتي كمدرب، الأسوء من يجعلك تفوز بالمباريات أليس كذلك؟ أنا سعيد كونه سيتذكر أنني دربته يوما ما، من الصعب فعل ذلك والحصول على أفضل ما لديه، لذلك ربما شعر ريدناب بالسعادة بعد إنتقال عادل إلى فولهام، حيث لا مجال للمشاكل بالنسبة له. بكل صراحة لا أعتقد أنه سيحافظ على مكانته أساسيا في فولهام لكن لننتطر ونرى."

"تحدثت لعادل قبل ثلاثة أسابيع، شعرت بأننا لازلنا في نادي الكوينزبارك رانجرز. أعامله كالإبن، أعشقه، لقد منحني أفضل لحظات مسيرتي التدريبية، لذلك عندما ألتقي به أحس بأننا لا زلنا قريبين من بعضنا البعض، لا يزال يناديني بالمدرب وهذا يوضح العلاقة الممتازة التي تجمعنا. "

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles