طباعة

الأحمدي : لا فرق بين الأساسي والبديل

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

صرح الدولي المغربي كريم الأحمدي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي لموقع ناديه أن أول ما بدر في ذهنه بعد تسجيل الهدف في مرمى جو هارت حارس مرمى نادي مانشيستر سيتي كان مشاركة الفرحة مع لاعبي دكة البدلاء والمدرب، مشيرا أن لا فرق بين من يشارك أساسيا ومن يشارك كبديل. ولم يخف اللاعب ثقته في نفسه  وإمكانياته الكبيرة والتي يحاول أن يستغلها من أجل الفريق. كريم تحدث أيضا عن ثقة المدرب فيه بعد عودته من تمثيل المنتخب المغربي في كأس إفريقيا الأخيرة وكذا معاناته مع الإصابة. يقول كريم:

" دائما ما تكون متشوقا لهدفك الأول في الدوري، كان إحساسا جيدا أن أسجل وأساهم في فوز كبير وفي توقيت جيد، كفريق هناك علاقة جيدة بين اللاعبين، لا يهم من يلعب ومن لا يلعب. لهذا السبب توجهت للاعبي دكة البدلاء بعد تسجيلي الهدف وذلك ليحس الجميع أنهم ضمن المجموعة والهدف أهديته لهم وليس فقط من هم في رقعة الميدان. يبقى إحساس جميل أن تسجل الهدف رغم أن تحقيق الفوز أهم بالنسبة لي، لكن التهديف يبقى شيء مميز."

" واجهت بعض الصعوبات بعد عودتي من تمثيل المنتخب المغربي، لم ألعب بما فيه الكفاية إضافة إلى الإصابة التي كنت قد عانيت منها، بعد ذلك كنت سعيدا بالفرص التي أتاحها لي المدرب للعودة بقوة إلى الفريق، وهذا ما حدث آنذاك في مباراة مانشستر يونايتد، كانت مباراة مهمة بالنسبة لي لأنني برهنت على قدراتي. أعلم جيدا أنني أمتلك الإمكانيات والروح اللذان يجعلاني أقدم الأفضل للفريق. دائنا ما أكون إيجابيا وأعتقد أن بإمكاني إرضاء الجمهور بأدائي. أحاول تسجيل الأهداف وصناعتها كما أساعد لاعبي وسط الميدان وأرى أن كل شئ يسير في الطريق الصحيح بالنسبة لي وللفريق، حصدنا بعض النقاط وساهمت في ذلك لذا أنا سعيد ببداية هذا الموسم."

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles