طباعة

السعيدي : سـأبرهن للجميع أنني أستحق اللعب في لفربول

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

أعرب اللاعب المغربي أسامة السعيدي في تصريح له أن محطة ستوك سيتي ستكون بمثابة فرصة لتأكيد أحقيته في اللعب لنادي لفربول، ويرى اللاعب ذو 25 ربيعا أن لفت إنتباه مدرب لفربول براندن رودجر كفيل بتألقه مع ستوك سيتي. يقول أسامة:

" الموسم الماضي كان صعبا بالنسبة لي هناك في لفربول، شاركت في مباريات دوري اوروبا لييغ ولا أحد بإمكانه إنتقاد ما قدمته في هذا الدوري، لكن بكل صراحة لم تعطى لي الفرصة الكافية. أنا هنا الآن وأعتقد أنني أقدم أداء جيدا، البداية كانت صعبة لأنني لم ألعب كثيرا من قبل، أحتاج فقط لبعض الوقت لأطور مستواي. "

" أنا هنا لموسم واحد بعده يبقى لي موسمين مع نادي لفربول، أريد العودة إلى لفربول ، إنه نادي كبير وأستمتع كثيرا بتواجدي فيه، لقد لعبت وتدربت مع لاعبين كبار، أود أن يرغبوا في قدومي إليهم من جديد وإن حدث العكس سنرى ما سيحدث. أي لاعب يريد اللعب في مستوى عال وبالطبع سيرغب في البقاء في نادي كلفربول، موسم واحد يبدو كافيا لأن أبرهن لستوك سيتي عن إمكانياتي."

وعن الموسم الأول للمدرب هيوز في نادي ستوك سيتي يقول أسامة السعيدي :

" لقد شاهدتم فريق لفربول في أول موسم لهم مع رودجر، لم يكن في مستوى التطلعات لكن هذا الموسم يقدم أداء مميزا، نفس الشئ يحدث مع هيوز في هذا النادي، يريد فرض إسترايجيته وهذا يتطلب بعض الوقت لينجح. مدرب جديد وطريقة مختلفة في اللعب، من الصعب أن تنجح في تغيير طريقة اللعب، لذلك نلعب بشكل جيد في مباراة ما وفي أخرى نفشل في ذلك."

عن مكانة نادي ستوك سيتي غير المريحة في جدول الترتيب يقول أسامة :

" أكيد نحن في حاجة للأنتصارات، بدأنا بشكل جيد بتحقيق أول إنتصار على وستهام، لكن عندما تقوم بتغييرات كبيرة فإنك تحتاح لبعض الوقت للإستقرار والاستمرارية. أحيانا تلعب بشكل جيد لكن لاتحصد النقاط، شئ صعب لكن مع مرور الوقت ستتحسن الأمور. "

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles