طباعة

السعيدي : اعمل جاهدا لتحسين مستواي

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

 

 

يسعى الدولي المغربي في صفوف نادي لفربول الانجليزي اسامة السعيدي الى تطوير مستواه وجعل انصار النادي يعتادون مشاهدته مع الفريق الاول وبشكل منتظم، ويعمل اسامة على تقوية بنيته الجسمانية وتحسين ادائه في رقعة الميدان معتمدا على نصائح المدرب رودجر والتدرب بجوار جيرارد يقول اسامة لقناة النادي :

 

 

"كل يوم اتعلم كيف احسن مستواي ، اريد ان اتطور . اتدرب على تقوية بنيتي الجسمانية ، ميزاتي هزم وتخطي المدافعين ، التمريرات نحو منطقة العمليات، التوغل في العمق والقذف.اعشق خلق الفرص والتمرير هذه طريقتي في اللعب واتمنى ان يشاهد انصار النادي المزيد ."


"حصص تداريب المدرب جيدة ، يعتمد كثيرا على كيفية التعامل مع الكرة والتمركز في الملعب ،احب خططه ، يركز على خطة 433 والاعتماد على الاجنحة وهذا جيد بالنسبة لي . اتلقى النصائح من المدرب ، يقول ان علي التوغل اكثر عندما احصل على الكرة في الجهة اليمنى. تعلمت الكثير منه وارى انه مناسب لنادي لفربول."

"احاول التاقلم مع حياتي الجديدة هنا ، من الصعب ان تعيش في بلد جديد بدون عائلة  لكن بعد قدومي رحب بي الجميع ، اتحدث كثيرا لنوري شاهين وسواريز لكن اتواصل ايضا مع بقية اللاعبين . كل شئ يسير على ما يرام وجيرارد يساعدني كثيرا في التاقلم هنا ـ شئ رائع ان تلعب مع لاعبين امثال جيرارد وسواريز ، لهم امكانيات كبيرة ويتجلى ذلك في حصص التداريب ، في الحقيقة لكل لاعب امكانياته والذي لا يمتلكها لا مكان له في لفربول."

"في الدوري الهولندي يتم الاعتماد على الكرة الجميلة عكس الدوري الانجليزي الذي يعتمد القوة البدنية والالتحامات القوية. هنا السرعة في الاداء لكن طريقة لعب لفربول هي نفسها التي نعتمد عليها في هولندا وهي المفضلة عندي. قدمنا اداء جيدا امام افرتون ونيوكاستل واذا استمرينا في تقديم نفس الاداء سنحصد المزيد من النقاط. نحاول اللعب بشكل جيد وهذا ما يعشقه انصار النادي ونقاط الفوز اتية لا محالة. ملعب الانفيلد رائع ، شئ لا يصدق ، الاجواء والجمهور كل شئ رائع هنا ، استمتع كثيرا باللعب في الانفيلد. اول مباراة لي مع لفربول امام يونغ بويز السويسري كانت مميزة بالنسبة لي رغم انني لم اكن بكامل لياقتي لعدم مشاركتي في الاستعدادت التي تسبق بداية الدوري. الان اشعر انني تحسنت واصبحت اكثر قوة."

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles