طباعة

أسامة السعيدي يشيد بمدربه مارك هيوز

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

assaidi

أشاد اللاعب المغربي أسامة السعيدي بمدربه مارك هيوز الذي منحه الثقة الكاملة في إستعادة الحس التهديفي الذي تميز به حينما كان لاعبا لنادي هيرنفين الهولندي، وعاد الدولي المغربي إلى هز شباك الخصم يوم أمس بعدما سجل الهدف الوحيد لناديه في المباراة التي جمعته بنادي إفرتون، وقد إنتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1. يقول أسامة :

 " أعطاني المدرب الثقة الكاملة، كانت توجيهاته لي هي الحصول على الكرة، مواجهة وتخطي مدافعي الخصم والتسديد نحو المرمى، وهذه طريقتي في اللعب وأستمتع بها، كنت قريبا من التهديف في الشوط الأول لولا تصدي المدافع لتسديدتي، أستغل جميع الفرص أمام المرمى وأتأسف على عدم تحقيق الفوز في هاته المباراة، أعتقد أنني لعبت بشكل جيد أمام إفرتون، كانت مباراة صعبة وعملنا بشكل جيد من أجلها لكن لم نكن محظوظين في الحصول على نقاط الفوز. "

" أعشق التهديف لأجل هذا الجمهور الرائع، يستحقون إهداءهم نقاط الفوز في هذه المباراة، إستقبلت شباكنا هدف التعادل في الوقت بدل الضائع وكان أمرا مخيبا للآمال، إنزعج الجميع ، لكن أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، دافعنا بشكل مميز وكان إستغلال الكرة بشكل جيد كذلك. ظن الجميع أننا سنحقق الفوز، لكن علينا التفكير في المباراة القادمة. "

يذكر أن هدف السعيدي في مرمى إفرتون هو الرابع للاعب في مسيرته مع نادي ستوك سيتي حيث سجل في ثلاث مناسبات في الدوري الممتاز ومرة واحدة في بطولة الكأس.

هدف اللاعب في مرمى نادي إفرتون

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles