طباعة

كوينز بارك رينجرز نحو الطريق المسدود.

كتب بواسطة: Y.Benchrif . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

تاعرابت و حسرة الخسارة

أمام أعين الميلياردير الماليزي توني فيرنانديز مالك نادي كوينز بارك رينجرز، واصل الفريق طريقه نحو الرجوع للقسم الأول الانجليزي، فبعد 11 دورة لم ينجح فريق المدرب الويلزي مارك هيوز في إحراز أكثر من 4 نقاط .

 فقد إستثمر فيرنانديز في النادي أموالا طائلة و غير تقريبا كل الفريق بإستثناء عادل تاعرابت و الأرجنتيني فورلين، و تعاقد بالمقابل مع لاعبين كبار برواتب ضخمة أمثال لاعب الريال السابق استيبان غرانيرو و المهاجم الفرنسي جبريل سيسي و الحارس البرازيلي الكبير جوليو سيزار، و لكن يبدو أن صناعة فريق بين ليلة و ضحاها شيء أقرب للمستحيل ، فقد توالت الهزائم و ربما تكون هزيمة اليوم أمام ستوك سيتي هي الاخيرة لهيوز.

هيوز و الخسارة امام ستوك سيتي

 

أما عادل تاعرابت و رغم هزيمة فريقه، قدم مباراة كبيرة و فعل كل شيء إلا التسجيل، فقد تحكم بشكل جيد في وسط الميدان و وزع كرات عديدة لخط الهجوم و قام بالتسديد نحو المرمى في عدة مناسبات و لكن الرعونة و الحظ السيء حالا دون تاعرابت و مرمى الحارس البوسني اسمير بيجوفيتش.

و الأكيد أن عادل يحاول أن يرسل إشارات للناخب الوطني رشيد الطاوسي، بإظهاره لنضج نسبي على المستوى السلوكي و حتى التكتيكي في رقعة الملعب أما فنيا فلا خلاف حول أنه يملك من الموهبة ما يؤهله للعب أدوار رئيسية في نوادي أكبر من كوينز بارك رينجرز.

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles