طباعة

السعيدي : ستوك سيتي سيكون خيارا صائبا بعد لفربول.

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

6076268-large

عرفت مباراة نادي ستوك سيتي أمام نادي فولهام تألق الجناح المغربي أسامة السعيدي حيث قدم أحد أفضل أداءاته في الدوري الممتاز، وساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد بتسجيله للهدف الثالث ومد زملائه بعرضيات عديدة لم يستغلوها بشكل جيد. يقول السعيدي عن هاته المباراة :

" أنا سعيد بهاته الفرصة التي منحني إياها المدرب هيوز، وذلك ببدء المباراة من أولها، أنا سعيد أيضا لأنني سجلت هدفا وتم إختياري رجل المباراة.  شئ رائع بعد 7 أسابيع من الغياب. لم أسمع جمهور الفريق يهتفون ' وقعوا معه وقعوا معه ' لكن هذا أمر جيد لثقتهم بي وأنا مسرور لهاته الهتافات من جانب جمهور النادي."

" لا أعرف بعد بخصوص مستقبلي، لكن دائما أقول أنني سعيد هنا والمدرب يثق بقدراتي وهذا ما أحتاجه، لا يزال عقدي مع لفربول ساريا ولا أعرف ما أقول بهذا الخصوص، علي العودة وسنرى ما سيحدث بعدئد، سنرى ما سيقوله مسؤولو لفربول، إذا ما أخبروني أن لا فرصة لي للعب هناك فستوك سيتي أنداك سيكون خيارا صائبا."

يذكر أن أسامة السعيدي يلعب لنادي ستوك سيتي معارا له من ناديه لفربول المنافس على لقب الدوري الممتاز بالموازاة مع نادي مانشستر سيتي حيث يتربعان في مقدمة الترتيب العام ب 80 نقطة مع مباراة ناقصة لكل منهما.

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles