طباعة

أرماند تراوري يساند زميله عادل تاعرابت.

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

image

لم يخف اللاعب السينيغالي أرماند تراوري رغبته في مساندة زميله في الفريق عادل تاعرابت لاسيما وأن هذا الأخير يمر بأوقات صعبة جعلته يبتعد عن الميادين بسبب الإصابة وجاهزيته البدنية. تاعرابت الذي فشل في العودة إلى نادي إس ميلان هذا الموسم بعد تخلي النادي الإيطالي عنه، سبق وأن أعرب لمالك النادي اللندني فيرنانديز عن نيته في التألق مع نادي الكوينزبارك رينجرز هذا الموسم. لكن هاري ريدناب وضع شروطا لذلك أهمها الجاهزية البدنية وإنقاص الوزن بعدما غاب عن إستعدادت الفريق قبل بداية الموسم الحالي. أما تراوري فيرى ان زميله يمر بأوقات صعبة وعليه أن لا يستسلم للأمر يقول :

 " بكل صراحة، لا أعتقد أن عادل يأكل كثيرا، ربما يأكل أحيانا الأطعمة غير المناسبة، وهذا ممكن. كل شئ متعلق بمعرفة ما يجب أكله وما يجب تجنبه. شخصيا يمكن أن آكل أي شيء أريده وأن أرتاد مطعم ماكدونالدز بشكل يومي، ومع ذلك لن يزداد وزني بشئ كبير، وفي الحقيقة أحاول أن أزيد من وزني شيئا ما لأني في حاجة لذلك."

" عادل من نوعية الأشخاص الذين يحتاجون للظهور بوزن أقل، لا يمكنه أخد المعكرونة اوالارز يوميا، عليه تجنب ذلك. أعتقد أنه أكثر من الأكل خلال العطلة، وبعد عودته أصيب في كاحله، ولم يتمكن من التدرب بشكل منتظم خلال فترة الإستعدادات. وقد حاول تدارك الامر. "

" نحن أصدقاء وهذا واجب ان نساند بعضنا البعض. من الواضح أنه يمر بمرحلة صعبة، أريد أن أراه مرفوع الرأس. لا يبتعد كثيرا عن كرة القدم وعليه مواصلة التركيز. أعتقد أنه سيستعيد بريقه وكل شئ سيكون على ما يرام."

وجاور تراوري اللاعب المغربي في المنتخبات الصغرى للمنتخب الفرنسي إبتداء من منتخب أقل من 16 سنة، قبل أن يختار كل منهما منتخبي السينغال والمغرب. يقول تراوري :

" اعرف عادل منذ أن لعبنا للمنتخب الفرنسي أقل من 16 سنة، أي منذ أن كنا في سن 15. يبدو الامر صعبا لأنه من طينة اللاعبين الذين إن لم يركزوا على كرة القدم فلن يستطيع أن يقدم ما يسعى إليه. لقد شاهدتم عادل الحقيقي في التشامبينون شيب مع المدرب نيل وارنوك، لأن هذا الأخير أعطاه الحرية الكاملة في رقعة الميدان."

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles