طباعة

تاعرابت يرد على ريدناپ : وزني ليس زائدا و كفى من جعل الأنصار ينقلبون ضدي

كتب بواسطة: NOUH.M . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

dgdggd

 

بعد تصريح هاري ريدناپ الذي إنتقذ فيه عادل تاعرابت ، رد اللاعب المغربي بسرعة في حوار مع جريدة الدايلي ميل ، اللاعب رد بشكل قوى و فتح النار على مدرب النادي الإنجليزي حيث صرح :

'' إنه يقضي معظم الوقت في مكتبه و بعد أن يغلق الهاتف يأتي ليرى خمس أو عشر دقائق من التداريب . لم يكن حاضرا في أي من الحصص الكاملة للتداريب . أنا لاعب محترف و ما أقوله ليس إنتقام منه بل هو حماية لسمعتي . لعبت 90 دقيقة مع الفريق الرديف و لو فكر حينها أنني لم ألعب أو أجري بالشكل المطلوب لطلب مني الخروج ، لم ألعب بكل قواي لأني كنت أريد أن أحمي نفسي فهي مباراة فريق رديف فقط .''

 

و أضاف : '' ليس لأننا نخسر مبارياتنا سأرمي الكرة في المدرجات ، سأقوم بعملي و الذي يتمثل في خلق فرص و تسجيل أهداف للنادي . ربما ينتظر مني القيام بمهام دفاعية أكثر لكنني لست هذا النوع من اللاعبين . بإمكان اللاعب أن يتدرب 6 أو 7 ساعات لكنه لن يكون جاهزا ! ''

Former Tottenham midfielder Taarabt insists he can only get fitness playing Premier League football

و مقارنة بالميلان صرح : '' التداريب ليست كالميلان أو كفريق أخر ، ليس هذا ما أنتظره من المدرب . فاللاعبين ليسوا متحمسين للتدرب . إنها نفس التداريب التي كنا نقوم بها في توتنهام قبل سنوات عندما لعبنا ضد وستهام بدأ يقول للاعبين : '' أنتم لستم جاهزين ، أنتم لست هذا ، أنتم لست ذاك '' . أعتقد أن وستهام لا يملك لاعبين أفضل منا لكنهم كانوا منظمين .

يقول : " في ميلان في بعض الأحيان كنت ألعب و روبينيو أو كاكا لا يلعبون ، هذا ليس قلة إحترام لزملائي ، لأنه لدي علاقة جيدة معهم ، تفاجئت عندما لم أكن في القائمة . "

و أضاف : " عندما عدت من الميلان جاء الشخص المكلف بالأقمصة و قال لي : " لست الرقم 10 " ، أنا لم أرد أن اكون رقم 10 لكن الجماهير طالبت الرئيس أن يكون عادل الرقم 10 و ليس رقم 7 ، لأن الأسطورة ستون بولز كان يرتديه ، يريدونني أن أحمل الرقم 10 ، يقولون إنهم لم يشاهدوا في الفريق لاعب بهذه المواصفات منذ 20 أو 25 عاما ، و طلبت من توني فرنانديز أن أرتديه ، هذا في الصيف و أعطيت الرقم 27 و قلت ليس هناك مشكل ، لم أقل شيء . "
و عن علاقته مع الجماهير و الفريق و وضعيته الحالية مقارنة بميلان : " أعتقد أنني محبوب عند جماهير كوينز بارك ، إنهم يحبونني و أنا كذلك ، أحب الجماهير و النادي ، لا يستطيع أحد أن ينهي علاقتي بالجماهير ، إنه يريد أن يجعلهم ضدي ، في ميلان كان من يزن 86 كيلوغرام و أنا كنت أزن فقط 84 كيلوغرام ، الأن أزن 85 كيلوغرام ، لن أقول أنني غير جاهز للعب ، هو يريد أن يبحث عن أعذار فقط ، أنا لا أحب الأكل بعد التداريب لكن كباقي زملائي أحافظ على الأكل الصحي . "

و ختم : والدي و عائلتي تمت دعوتهم للمباراة ، و أنا لم أكن ضمن القائمة ، أحب كرة القدم و أصبح مجنونا عندما لا ألعب ، لماذا يتحدث ريدناب عن لاعب لم يشارك في المباراة ، الصحفي قام بعمله عندما سأل إن كنت مصابا ، كان عليه أن يقول أنني سألعب عندما أكون جاهزا ، لا يبلغ من العمر 30 أو 35 عاما ، إنه مدرب ذو خبرة و يجب أن يعرف كيف يتعامل مع هذه الوضعية ، لم أكن حاضرا في إستعدادات بداية الموسم لأنني عانيت من إصابة في الكاحل و لم أكن جاهزا 100% ، الفريق لا يستحق أن يكون في هذه الوضعية ، لدينا ملاك رائعون ، يساعدوننا و يعطوننا كل شيء لنقدم ما لدينا ، هذا قد لا نجده في ملاك أخرين ، إنهم جيدون معي و مع كل اللاعبين و صبورون كذلك ، ليس هناك خوف ، إنهم مرتاحون ، يريدون تطوير النادي و أن يجعلوه أفضل و أن يفرحوا العشاق "

يذكر أن عادل تاعرابت إنتقذ بشدة من طرف المدرب هاري ريدناپ بعد لقاء النادي ضد ليفرپول .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles