طباعة

عادل في ضيافة القطط و مواجهات صعبة للسعيدي و الأحمدي

كتب بواسطة: Abdel Twenty-Nine . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

 


" عادل في ضيافة القطط السوداء و الأحمدي يستقبل الملوك فيما يلاقي السعيدي ديك لندن العريق "

تحمل الجولة الرابعة عشر من البريمرليغ مواجهات نارية لمحترفينا الثلاثة بالدوري الأقوى بالعالم. [مع استثناء مروان الشماخ الخارج عن خطط فينجر].

 البداية ستكون مع عادل تعرابت الذي لم يعرف طعم الفوز مع فريقه هذا الموسم على الإطلاق ، حيث سيحل نادي كيو بي آر ضيفا على ملعب النور بسندرلاند حينما يلاقي الفريق المحلي هناك.

كيو بي آر و في ظل أزمة النتائج الي يعرفها هذا الموسم و مع تعيين ربان السفينة الجديد هاري ريدناب سيسعى جاهدا الى تحقيق أولى ثلاث نقاط هذا الموسم ، المهمة تبدو صعبة على أصدقاء تاعرابت خاصة و أن ساندرلاند عائد من هزيمة الأسبوع المنصرم بمعقله أمام ساوتهامبتن و يعاني هو الآخر من سوء النتائج السلبية حيث فاز بلقائين فقط هذا الموسم و يحتل الرتبة السادسة عشر . 
عادل من المتوقع أن يقحم أساسيا باللقاء خاصة مع تصريح المدرب الجديد ريدناب و الذي اعتبر عادل قطعة أساسية بالفريق وله كل المقومات ليصبح لاعبا ذو شأن كبير .
المباراة تقام اليوم الثلاثاء على الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش .

المباراة الثانية تجمع بين أستون فيلا الأحمدي و ريدينغ في قمة القاع بامتياز ، فأصدقاء الأحمدي المحتلين للرتبة الثامنة عشر بانتصارين و أربع تعادلات و سبع هزائم يسعون جاهدين لمحو خيبات الأمل المتتالية باستقبالهم بملعب الفيلا بارك للرويالز الذين لا يقلون سوءا عن الفيلانز باحتلالهم الرتبة التاسعة عشر بانتصار وحيد و ست تعادلات و خمس هزائم .

كريم الأحمدي خاض هذا الموسم عشر مباريات مع فريقه سجل فيها هدفا وحيدا و تحصل على أربع إنذارات ، سدد سبع مرات على المرمى و قام بعرضيتن فقط ! حصيلة تبدو هزيلة نوعا ما ، لكن ان ألقينا نظرة على تمركزه داخل الميدان و على أداء فريقه بشكل عام سنجد أن الأمر طبيعي جدا. كريم يدخل ضمن التشكيلة المستدعاة للقاء و مسألة مشاركته أساسيا من عدمها قد تعود لاختيارات مدرب الفريق . 
المباراة ستقام مساء اليوم على الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش .

المواجهة الثالثة التي تهمنا تقودنا لملعب الوايت هارت لاين حيث القمة المرتقبة بين زملاء أسامة السعيدي و السبيرز توتنهام ، الأخير يحتل الرتبة الخامسة بالدوري مناصفة مع الأرسنال سيسعى لتحقيق انتصار مهم سيقربه أكثر من المركز الرابع المؤهل لعصبة الأبطال الأوروبية فيما الليفر سيسعى جاهدا لتحسين رتبته على سلم الدوري بـستة عشر نقطة و بالتالي فالإنتصار سيقفز به الى المركز السابع مما يعني التربص أكثر بالمراكز المؤهلة للعصبة الأوروبية .

المواجهة بحكم صعوبتها ستحتم على رودجرز مدرب الريدز التعامل بحذر مع مجريات اللقاء و بالتالي تبقى المغامرة بأسامة السعيدي أساسيا بالمباراة مستبعدة نوعا ما .
أسامة لم يلعب هذا الموسم إلا دقائق معدودة في مبارتين وحيدتين قام فيهما بكرة عرضية وحيدة خلال مباراة الستوك وهو الرقم الوحيد المسجل باسمه مع الفريق في انتظار تحسن سجل مشاركته مع الفريق .
المباراة تقام يوم غد الأربعاء على الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles