طباعة

الشماخ : سعيد بالهدفين و نريد الذهاب بعيدا في هاته المنافسة

كتب بواسطة: Zakariya Kibbou . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

1380246 10205181377307691 8143826089886636369 n

قدم المهاجم المغربي مروان الشماخ مباراة ممتازة رفقة فريقه كريستال بالاس ضمن منافسة الكأس الانجليزية، و كانت عودته مظفرة بتسجيله لهدفين أوصلا فريقه للدور الخامس من المنافسة و جعلا الشماخ رجلا للمباراة. و لم يخف الشماخ سعادته بالأداء بعد المباراة حيث صرح قائلا:

"أنا سعيد لأننا فزنا و لأنني سجلت، لكننا كنا كذلك أفضل منهم و لذلك فأنا فخور جدا بهذا الإنتصار، سعدت كثيرا بالهدفين فخلال الأسبوع لم أكن أعلم إن كنت سأشارك في المباراة لأنني تغيبت لمدة ستة أسابيع. تلقيت خبر مشاركتي كأساسي يوم الخميس فكان من المهم بالنسبة لي أن أستمتع بنشوة اللعب مع الفريق مجددا لأنهم قدموا أداء ممتازاً منذ قدوم المدرب الجديد، فأردت أن أسير على نفس المنوال".

انسجم مران الشماخ بسرعة مع رفيقه المهاجم يحيى سانوغو، يقول الشماخ حول هذا الانسجام:
" كانت أول مباراة لنا معا، أظن أننا كنا متفاهمين، سعدت أكثر لأنه سجل، فذلك كفيل بمنحه الثقة اللازمة لتقديم موسم جيد معنا"

و حول الإصابة التي أبعدته عن الميادين يقول الشماخ:
" حاليا كل شىء على مايرام، كانت إصابتي صعبة الشهر المنصرم، و الآن أشعر أنني على ما يرام، و كان من الجيد أن ألعب لمدة ساعة".

و تابع مروان معلقا على الفوز:
" كل الفرق، في البداية، تريد الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، لكننا نود فعلا أن نحقق شيئاً مميزا بهذا الفريق، لدينا أجواء ممتازة و نريد الوصول لإنجاز ما معاً كالفوز بالكأس مثلا."

 



Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles