طباعة

مارك برايت : الشماخ كان البطل المجهول أمام لفربول

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

10089991-large

صرح المحلل الرياضي والمدرب في أكاديمية نادي كريستال بالاص مارك برايت لموقع النادي اللندني أن مروان الشماخ كان البطل المجهول في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي لفربول، بعدما تلقى زملاءه الكثير من التنويه من الجميع متناسين الدور الكبير للاعب المغربي، وقد حقق زملاء الشماخ فوزا عريضا بنتيجة 1-3. يقول مارك :

" كانت خطة جيدة التخطيط والتنفيد من المدرب ألان باردو، والشماخ كان مفتاح اللعب في دوره كصانع ألعاب '10' ، لقد تمكن من إرباك لاعبي لفربول في السيطرة على الكرة وإيصالها من الدفاع نحو وسط الميدان لكل من جيرارد و هاندرسون، وهذا ما صعب من مأمورية لاعبي لفربول في فرض طريقة لعبهم."

أما مروان الشماخ فيقول بخصوص هذا الفوز الكبير على أصدقاء ستيفن جيرارد :

" كان أداء جيدا ونحن سعداء بذلك، تدربنا بجد وكان إستعدادنا لهاته المباراة جيدا، وقد أعطى ذلك أكله في المباراة، سجلنا 3 اهداف والجميع قدم أداء رائعا بعد الهزيمة في الأربع مباريات الماضية. لم نكن أيضا نستحق الهزيمة في مبارتي مانشستر يونايتد وتشلسي، لكن نحن سعداء بهذا الفوز امام لفربول. كانت مباراة مميزة عرفت مشاركة ستيفن جيرارد في آخر مباراة له في الأنفيلد، لكن لم نكن نكثرت لذلك بعد إنطلاق صافرة بداية المباراة، أنا فخور بالجميع بعد هذا الأداء المميز."

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles