طباعة

تصريح نور الدين امرابط لموقع ناديه واتفورد بعد مباراة كريستال بالاص

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

tytytyy

حاور موقع نادي واتفورد الانجليزي الدولي المغربي نور الدين امرابط، بعد المباراة التي شارك فيها أساسيا أمام زملاء مروان الشماخ نهاية الاسبوع الماضي، وانتهت بتفوق الضيف واتفورد بهدفين لهدف واحد. يقول أمرابط عن أولى مبارياته كلاعب أساسي في البريمرلييغ وعن مستوى الدوري الانجليزي :

" أنا سعيد باولى مبارياتي كأساسي، المباراة كانت صعبة، الكثير من الكرات الطويلة والكرات الثانية، لكن تنظيمنا في الميدان كان جيدا."

" قدمنا كرة جميلة في الشوط الاول، خلقنا بعض الفرص لكن المباراة لم تكن سهلة وفي آخر المطاف حصلنا على الثلاث نقاط ونحن سعداء بذلك."

" عملنا بجد اليوم، لدينا 36 نقطة، قريبون من النقطة 40، ونحن مستعدون للمباراة القادمة أمام بارنيموث في ميداننا. نحن في حاجة لتحقيق الفوز في تلك المباراة، لأننا سنلعب أمام جمهورنا، والفوز سيمكننا في الوصول للنقطة 39."

" لقد توقعت أمورا مثل هاته، لكن اللعب بهاته الطريقة تعتبر جديدة بالنسبة لي. قمت بمجهود كبير دفاعيا، هجوميا لم أتوصل بكرات عديدة، لكن قمت بكلما في وسعي، شئ جميل أن تبدأ المباراة وتنتهي المباراة بالحصول على النقاط الثلاثة، لكن هناك عمل كبير في إنتظارنا في الاسابيع القادمة."

" ريتم المباريات عال جدا هنا عن ما إعتدت عليه من قبل، لكن ليس بشكل بارز لان الفريق جد منظم، وعندما يكون كذلك فلن تكون مضظرا للجري كثيرا. لقد حصلنا على 3 نقاط ونتطلع للمباراة القادمة أمام ليدز يونايتد في كأس الرابطة الانجليزية. "

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles