طباعة

الرصد الاسبوعي للمحترفين المغاربة : محترفو الدوري الإنجليزي

كتب بواسطة: Abdo,M . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

NGLIZ

نقربكم في هذا الأسبوع من محترفينا في الدرجة الأولى وكأس الإتحاد الإنجليزيين:
نبدأ جولتنا من المباراة التي جمعت واتفورد ضد ضيفه ليدز برسم مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي حيت بدأ اللاعب نورالدين أمرابط اللقاء كرسمي وقدم شوط أول لا بأس به حيث سدد كرة واحدة إلى المرمى تصدى لها الحارس ببراعة وحرمه من تسجيل الهدف الأول له بقميص واتفورد وتم تغييره في الدقيقة 67 من اللقاء، وإنتهت المباراة بفوز أصدقائه بهدف دون رد.

وفي نفس المسابقة غاب اللاعب مروان الشماخ عن تشكيلة فريقه كريستال بالاس ضد مضيفه توتنهام بسبب إختيارات المدرب حيت منذ مجيئ اللاعب أديبايور للفريق لم يعد يشارك الشماخ حتى في تلك الدقائق التي كان يمنحها له المدرب.
وفي منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
شارك اللاعب زكرياء البيض ولأول مرة كرسمي مع فريقه فولهام ضد مضيفه بلاك بورن، وفي تفاصيل اللقاء فقد قدم اللاعب جولة أولى لا بأس بها بحكم أنه كان غائب عن التنافسية العالية التي يمتاز بها الدوري الإنجليزي بدرجتيه الأولى والممتازة وقد خرح اللاعب في الدقيقة 69 من اللقاء، وكانت قد إنتهت المباراة بخسارة فريقه بتلاث أهداف لصفر.
وفي نفس الدوري ولكن هده المرة الجولة 32
بدأ اللاعب ناصر الخياطي لقاء فريقه كوينز بارك رينجز ضد مضيفه بولتون كإحتياطي ودخل في الدقيقة 62 من الشوط التاني وكان فريقه متأخر بهدف لصفر وقدم اللاعب دقائق جيدة وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وفي لقاء أخر كان سيجمع لاعبين أولمبيين سابقين ويتعلق الأمر بكل من زكرياء بركديش من جهة شارلتون وزكرياء البيض من جهة فولهام لولا خيارات المدرب الدي فضل ترك البيض خارج قائمة المباراة وفي تفاصيل اللقاء فقد قدم فريق شارلتون لقاأ سيئا بتلقيه تلاث أهداف لصفر قبل خروج اللاعب بركديش في الدقيقة 79 من المباراة وضلت النتيجة على حالها إلى نهاية المقابلة بفوز أصدقاء البيض.
ومن نفس الجولة فقد غاب اللاعب المغربي الأصل سمير كاروثرس عن قائمة فريقه ميلتون كينز دونز لمباراته ضد ضيفه بريستول سيتي بسبب خيارات المدرب.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles