طباعة

مستقبل الشماخ مع كريستال بالاص غامض

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

79555

أصبح مستقبل الدولي المغربي مروان الشماخ مع ناديه الانجليزي كريستال بالاص غامضا بعد تصريح المدرب ألان باردو، عن وضعيته داخل النادي، معتبرا الفترة المتبقية من هذا الموسم بمثابة إختبار للمهاجم المغربي ليؤكد على علو كعبه في حال أراد البقاء لمواسم أخرى في النادي اللندني، وينتهي عقد مروان الشماخ مع الفريق نهاية هذا الموسم فيما يبقى التجديد معه امرا معلقا. يقول باردو :

" شاهدنا بعض الإشارات من اللاعب خلال حصص التداريب، محاولا إثبات نفسه من جديد داخل الفريق، لكن لا تنسوا أنه لم يلعب كثيرا بسبب الإصابة، وقد أضطررت لإقحامه في المجموعة في وقت مبكر، كنت مجبرا لفعل ذلك. اعتقد انه لم يقدم ما كان يصبو إليه في الأدوار التي لعبها، لكن أعتقد أن الامر كان مبكرا بالنسبة له، كنت تحت الضغوطات بسبب كثرة الإصابات، لكن اعتقد أنه بدأ في إسترجاع بعضا من إمكانياته. عقده مع النادي يحسم في الصيف المقبل، وعليه أن يتبث علو كعبه فيما تبقى من الدوري."

يذكر أن مروان الشماخ عانى من عدة إصابات هذا الموسم وغاب عن معظم مباريات الدوري، وعودته إصطدمت بتعاقد النادي مع مهاجم جديد وهو الطوغولي إمانويل أديبايور، مما أزم من وضعيته في الفريق.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles