طباعة

الرصد الاسبوعي : لاعبو الدوريات الانجليزية

كتب بواسطة: Abdo.m . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

12795311 954086004675075 9162377369340237480 n

نبدأ جولتنا بلقاء برونموث ضد مضيفه واتفورد بلاعبه المغربي نورالدين أمرابط الذي دخل للمرة التالثة على التوالي كرسمي، وفي تفاصيل اللقاء فقد قدم اللاعب المغربي لقاء جيدا ومرر عدة كرات لزملائه الذين لم يتمكنوا في ترجمتها لأهداف، وتم تبديله في الدقيقة 85 من عمر اللقاء. المباراة إنتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله وتحصل الوافد الجديد على واتفورد على تنقيط جيد من أحد المواقع المتخصصة في اﻹحصاءات.

أما في لقاء وست بروميتش ألبيون ضد ضيفه كريستال بالاس فقد ضل اللاعب مروان الشماخ حبيس دكة بدلاء كريستال بالاس طيلة اللقاء للمرة التالثة على التوالي.

 أما عن لقاءات الجولة 32 من الدوري اﻹنجليزي الدرجة اﻷولى التي أجريت بحر اﻷسبوع الماضي، فقد عرفت مشاركة لاعب واحد ويتعلق اﻷمر بناصر الخياطي الدي دخل كرسمي مع فريقه كوينز بارك رينجز ضد مضيفه شيفيلد ويد وتم تبديله في الدقيقة 79 من المباراة التي إنتهت بالتعادل اﻹجابي هدف في كل شبكة.


فيما غاب كل من زكرياء البيض عن فريقه فولهام وزكرياء بركديش عن فريقه شارلتون وسمير كاروثرس عن فريقه ميلتون كينز دونز بسبب خيارات المدربين
وإذا كانت الجولة 33 عرفت غياب جل المحترفين فقد عرفت الجولة 34 حضور كل المحترفين ونبدأ بمباراة بلاك بورن ضد ضيفه ميلتون كينز دونز بلاعبه المغربي اﻷصل سمير كاروثرس الدي سجل هدف جميل في حدود الدقيقة 36 من الشوط اﻷول وإنتهى اللقاء بخسارة أصدقاء كاروثرس بتلاثة أهداف لإتنين.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة جمعت فريق شارلتون بلاعبه المغربي زكرياء بركديش ضد ضيفه ريدينغ حيت عرفت المباراة تمريرة حاسمة رائعة لبركديش في حدود الدقيقة 49 من الشوط التاني وكان قد إنتهى اللقاء بهزيمة أصدقاء بركديش بأربع أهداف لتلاثة مؤزمة بذلك وضعية الفريق في أسفل الترتيب.

وفي لقاء أخر عرف دخول اللاعب زكرياء البيض كرسمي مع فريقه فولهام ضد ضيفه ميدلزبره وقدم زكرياء البيض لقاء لا بأس به وبدأ بإسترجاع البعض من مقوماته التي فقدها بسبب جلوسه كتيرا في بنك اﻹحتياط وتم تبديله في الدقيقة 57 من الجولة التانية وكانت قد إنتهت المباراة بخسارة زملائه بهدفين لصفر.

أما اللاعب ناصر الخياطي فدخل لقاء فريقه كوينز بارك رينجز ضد ضيفه بيرمينغهام كإحتياطي وأقحم في أخر دقائق اللقاء وبالضبط الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وإنتهى اللقاء بفوز أصدقائه بهدفين لصفر .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles