طباعة

الرصد الأسبوعي للمحترفين المغاربة : محترفي الدوري الإنجليزي

كتب بواسطة: M. Fatihi . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

mou amrabat

بعد مباريات الدوري الأوروبي، عادت نجوم البيرميلينغ لتضيئ من جديد على إثر إنطلاق الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي، و كل أشعتها تشير إلى توهج المحترفين الدوليين المغاربة على إختلافهم، بين نجوم أثبت تواجدها كلما ركضت داخل المستطيل الأخضر، و أخرى تنتظر عودتها للأضواء مجددا.

قل ما تحدث و لكنها حدثت .. بعد تألق الدولي المغربي كريم الأحمدي نجم فاينورد الهولندي أمام الشياطين الحمر و كسب رفاقه النقاط الثلاث في الدوري الأوروبي، كان لرفاق المهاجم المغربي نور الدين أمرابط موعدا مع كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ستاديوم فيكاردج رود.
دخل نور الدين أمرابط غمار المباراة في الدقيقة 50 عبر تغيير إضطراري مما مكن الدولي المغربي من فرض مكانته من خلال تفوقه في الإلتحامات القوية في الجناح الأيمن ليثبت تواجده بمساهمة كبيرة في الهدف الثاني لأصحاب الأرض في مباراة أعطت العلامة الكاملة لواتفورد بتفوق بنتيجة ثلاثية مقابل هدف شرف سجله راتشفورد لتنتهي القمة بعنوان: " الأحمدي أثار نزيف الشياطين .. و نورالدين عمق الجراح".
و غاب الدولي المغربي الأخر سفيان بوفال عن لقاء فريقه سآوثهامبتون أمام سوأنزي سيتي على ملعب سانت ميريز.
في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، عرف الجولة الثامنة قمة مغربية محضة من خلال مواجهة مميزة بين رفاق أشرف لزعر مدافع نيوكاستل و غانم سايس لاعب خط وسط وولفرهامبتون في نزال ركض فيه أشرف لزعر خارج المستطيل الأخضر.
غياب أشرف لزعر عن أجندة المايجور رافا بينيتيز، لم يمنع غانم سايس من الحضور في أول مباراة له مع الفريق الإنجليزي كسب من خلاله ثاني إنتصار خارج الديار هذا الموسم بعد الفوز على كتيبة بينيتيز بثنائية نظيفة.
أسبوع مثير للمحترفين المغاربة في إنجلترا بعنوان .. أمرابط يعمق جراح السبيشل وان و سآيس يثير لعاب المدريدي السابق بينيتيز بينما بوفال و لزعر يواصلان مهام الإحماء و الإستعداد للعودة للأضواء مجددا.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles