طباعة

الرصد الأسبوعي للمحترفين المغاربة : محترفي الدوري الإنجليزي

كتب بواسطة: M. Fatihi . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

prlm

أسبوع جديد يطل من خلاله اللاعبون المحترفون المغاربة على ملاعب البيرميرليغ في مواجهات قوية جديدة خلال الجولة السادسة لأقوى دوري أوروبي حضر فيها البعض بمستوى باهت و أخرون إستمر مسلسل غيابهم عن الملاعب.

بعد المباراة الكبيرة أمام الشياطين الحمر في الدورة الأخيرة، مني رفاق أمرابط بهزيمة خارج الديار أمام بيرنلي بثنائية نظيفة في مباراة غادر مستطيلها الأخضر الدولي المغربي في الدقيقة 58 ليحتل عقبها واتفورد المرتبة العاشرة.
و بمقابل هزيمة رفاق نور الدين ، يواصل الدولي المغربي الأخر سفيان بوفال غيابه عن صفوف فريقه الجديد ساوثهامبتون المنتعش بالإنتصار خارج الديار على ويست هام يونايتد بثلاثية نظيفة.
و في الدوري الانجليزي الأول، حقق ولفرهامبتون ثاني إنتصار داخل الديار في الموسم الحالي بتفوقه على فريق برينتفورد الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف شرف للضيوف في نزال خاضه رومان سايس رسميا إرتكب من خلاله خطأين و تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 74 ليتمكن رفاق رومان من احتلال المرتبة الثامنة برصيد 15 نقطة.
في حين يواصل المدافع أشرف لزعر ملازمة بنك إحتياط نيوكاستل كبطاقة لم يستعملها بعد المدرب الإسباني رفائييل بينيتيز، و تابع أشرف تعادل فريقه خارج الديار بهدف لمثله أمام أستون فيلا و هو ينتظر بفارغ الصبر إشراكه في المباراة.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles