طباعة

رومان سايس : لو كنت أريد المال لذهبت للخليج أو الصين

كتب بواسطة: NOUR.M . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

في حوار مع فرانس فوتبال تحدث الدولي المغربي رومان عن أسباب مغادرته نحو الشامبيونشيب و بالضبط لنادي ولفرهامبتون بعد أن كن محط إهتمام أندية عدة ، اللاعب رد عن الإنتقاذات الكثيرة التي خلفها هذا الرحيل نحو وجهة كانت غير منتظرة بالنسبة للبعض خصوصا بعد موسم أكثر من رائع رفقة نادي أنجيه ، رومان أكد أن المشروع الرياضي الذي قدم به المستثمرون الصينيون للفريق و الرغبة بالعودة للبريمرليغ كان لهما دور رئيسي في توقيعه ، و أشار أنه أتى لأهداف رياضية بالدرجة الأولى و لو كان يضع المال صوب أعينه لذهب لدوريات الخليج العربي أو الصين .

" أعرف أن الكثيرين قالوا أنني ذهبت لولفرهامبتون من أجل المال ، شخصيا لم أكن ضد فكرة البقاء في أنجيه لموسم إضافي و في الوقت الذي أعطيت الموافقة لنادي ولفرهامبتون لم نتحدث بعد عن الأمور المادية ، بعد ذلك لن نكذب ففي إنجلترا هناك رواتب أفضل من فرنسا لكن هناك أسباب أخرى تفسر رحيلي . " يقول سايس ، و عن الأسباب الرئيسية التي دفعته للرحيل : " ذهبت إلى فريق تم شراء أسهمه من مستثمرين صىنيين لديهم طموح الصعود بالفريق للبريمرليغ من هذ الموسم و وضعوا إمكانيات من أجل ذلك ، ليس فقط بالنسبة للاعب بل من جانب الأطر كذلك فلقد ضم الفريق المدير التقني لنادي موناكو سابقا أندريا بوتي ، و لكي يأتي شخص مثل أندريا يجب أن يكون مشروع موضوع بشكل جيد فقد كان بإمكانه البقاء في موناكو حيث هناك مال أكثر ، جورجي مينديش وكيل رونالدو كان كذلك مساهم في عملية بيع الفريق و ضم اللاعبين إلتقيت به في لحظة التوقيع . أحسست أن مسؤولي النادي و المدرب والتر زينغا يرغبون بضمي . "

و عن إمكانية رحيله نحو وجهات تعتبر "غريبة" صرح رومان : " لسوء الحظ هناك دائما فئة تنتقد ، لقد قدمت موسما جيد في نادي أنجيه و قضيت وقتا رائعا مع الفريق و ليست نادما عن الفترة التي قضيتها هناك . هذه الفئة التي تنتقذ هي التي كانت ترميني بالورود الموسم الماضي ، شخصيا أعرف لماذا أتواجد هنا و لو كنت أريد أن أظفر بكثير من المال كنت لأختار الصين أو الخليج ، فلقد كانت هناك إهتمامات من بعض الفرق من وجهات " غريبة " برواتب عالية و لو كنت أرغب بذلك لذهب للإستمتاع بأشعة الشمس مع عائلتي لكن هذا لم يكن هدفي فأنا لا أزال لاعب شاب و لدي أمور لأقدمها على مستوى عالي . "

اللاعب سبق و ربطته إشاعات بنادي برشلونة فندها في حوار اليوم : " لم أتلقى أي إتصال من أي شخص من برشلونة ، ربما أتو لمشاهدة إحدى مبارياتي لكن لم يكن هناك أي شيء ، المشكل أننا نسمع كثيرا : " رومان كان ضمن إهتمامات برشلونة و إنتهى به الأمر في ولفرهامبتن " أكرر أنه لم يكن هناك أي شيء . "

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles