طباعة

كلود بويل يشيد بأداء بوفال و يطلب من الجماهير التحلي بالصبر

كتب بواسطة: SALAH.E . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

boufal


أكد كلود بويل المدير الفني لنادي ساوثهامبتون، أن الدولي المغربي سفيان بوفال قدم أداء جيد خلال مواجهة تشيلسي خصوصا في الشوط الأول.

وقال كلود بويل في تصريحات صحفية:إنه أمر مهم أن أرى بعض اللاعبين الآخرين يشاركون ضد تشيلسي، مثل سفيان بوفال الذي ظهر بشكل جيد 

ويمر سفيان بوفال من وضعية صعبة هذا الموسم إذ لم يظهر بالمستوى المنشود مع فريقه، إضافة إلى الإصابات المتكررة التي لاحقت اللاعب في الفترة الأخيرة، الشيء الذي جعله يتعرض للانتقاذات من طرف جماهير ساوثهامبتون.

وتحدث كلود بويل عن لاعبه سفيان بوفال قبل مواجهة هال سيتي في الدوري، مطالبا جماهير ساوثهامبتون بالصبر على سفيان بوفال خاصة أنه يملك مهارات عالية.

وقال بويل: لقد تحذث كثيرا مع سفيان،بالنسبة إلى انه مثل حاثم بن عرفة، وهو موهوب مثل ميسي وهازارد،انه لاعب رائع يمكنه خلق الفارق من خلال المراوغة، لكن يحتاج إلى الموازنة بين المراوغة واللعب السهل، ومن المهم ان يحافظ على قدراته في الاختراق وتشجيعه على ذلك ،لهذا يحتاج إلى الثقة للموازنة بين اللعب البسيط والحفاظ على الكرة 

وتابع:لديه موهبة المراوغة في مساحات ضيقة مما يجعله قادر على إعطاء تمريرة حاسمة ، و الحصول على التسديدة الجيدة ،وهذا شيء رائع بالنسبة للفريق. 

يشار إلى ان سفيان بوفال شارك هذا الموسم في 23 مباراة في جميع المسابقات بمعدل 1141 دقيقة سجل خلالها هدف وحيد فقط.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles