طباعة

سايس : هدف من اثنين تحقق في انتظار الثاني

كتب بواسطة: معاذ مودن . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا



أجرت القناة الرسمية لنادي ولفر هامبتون الإنجليزي حوارا مع نجم دفاع المنتخب المغربي، رومان غانم سايس، والذي تحدث فيه الدولي المغربي عن أهدافه التي حققها والتي ينتظر تحقيقها مستقبلا مع الفريق والمنتخب, إليكم الحوار:

المذيع : هنيئا بالتأهل إلى كأس العالم ،أعتقد من وجهة نظري أنك فخور بما حققتموه ؟

سايس : نعم ،شكرا لك ، لقد كانت لحظة جميلة ،لأنه منذ عام 1998، ونحن نبقى فقط في المنزل ونشاهد كأس العالم ،والآن سوف نذهب إلى كأس العالم ،وأعتقد أن المغرب يستحق أن يرى فريقه الوطني في المونديال ، لذالك أنا سعيد جدا من أجل البلد ، والآن أتمنى أن نقوم بلقاءات جيدة.
المذيع : هل سيغير هذا من الطريقة التي تنظر بها إلى باقي الموسم بمعرفة أن كأس العالم سيكون في النهاية ؟
سايس : نغم ، لأنها الآن أصبحت أسهل بالنسبة لي ، لقد حققت هدفي الأول (التأهل لكأس العالم) ،والآن سأقوم بالثاني مع فريقي ، لقد كان مهما بالنسبة لي التأهل للمونديال، لأنه ربما لو خسرنا المباراة الأخيرة مع المنتخب ،ستكون صعبة علي على مستوى النفسية ،لكن الآن أفضل ، سأركز مع الفريق وأهدافه ،علينا القيام بكل شئ من أجل الصعود إلى البريميرليغ ،بعدها ستكون حياتنا ممتازة.
المذيع : هل سيساعدك ذلك ؟ لأننا نعرف أنه يتوجب عليك أن تلعب بنفس الطريقة التي كنت تلعب بها هذا العام لكي تصل إلى ذالك الهدف.
سايس : نعم يجب علينا أن نستمر بالتقدم ، في النادي والفريق الوطني لدينا هدف وهو الذهاب إلى البريميرليغ وكأس العالم ، لذالك نفس الإستعدادات ونفس التركيز ،لأن الهدف عالي ، لذالك إنه من السهل أن تلعب في هذا النادي والفريق الوطني ،لأنه لأنه لدينا هدفين جيدين ، وعندما تكون لاعب يلعب كرة القدم ،فأنت تبحث عن أفضل المسابقات ،لذالك أعتقد أن كأس العالم هو الأفضل بالنسبة لمنتخب بلادي ،وربما البريميرليغ هو أفضل دوري في العالم.
المذيع: عندما تحدثنا المرة الأخيرة، كنت تريد الذهاب إلى المنتخب المغربي وتحقق هدفك ،كانت إبتسامة كبيرة على وجهك ،على مايبدوا أنك تستمتع بحياتك وحياتك الكروية ؟
سايس: نعم ،كل شئ هو جيد بالنسبة لي، لحد الساعة ، نحن نتصدر الدوري مع الفريق ، وسنذهب لكأس العالم في روسيا مع المنتخب، ، أما الآن علينا الإستمرار على هذا المنوال ، والإستمرار في التقدم والقتال في كل مباراة من أجل تحقيق الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز ،لأنه بإعتقادي فالنادي يستحق التواجد في البريميرليغ.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles