طباعة

سفيان بوفال : الذهاب إلى روسيا يأتي عن طريق تقديم موسم جيد مع الساوثهامبتن

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

sofiane-boufal

 

أجرى الدولي المغربي وجناح نادي ساوثهامين الانجليزي سفيان بوفال حوارا حصريا مع موقع ديلي إيكو الانجليزي، متحدثا عن مسيرته مع ناديه الموسم الماضي والحالي، وايضا عن المنتخب المغربي والمونديال نترككم مع أبرز ما جاء في أجوبة اللاعب :

" الذهاب إلى روسيا يأتي عن طريق تقديم موسم جيد مع الساوثهامبتن، وحاليا أركز بشكل كبير على أدائي مع الفريق، لكن اللعب في كأس العالم هو بمثابة حلم، أمامنا مباريات صعبة، مجموعة صعبة، مواجهة منتخبات قوية، لكن لدينا لاعبين مميزين، وليس أمامنا ما نخسره. حاليا أركز مع فريقي، لانه هو من سيساعدني على اللعب في كأس العالم ".

وعن مسيرته هذا الموسم مع ناديه يقول :

" بداية الموسم لم تكن جيدة كما أردت، لكن هذه كرة القدم، أقوم بمجهود كبير حاليا، أركز بشكل جيد وأنتظر أي فرصة من المدرب لاستغلالها. أشعر بتحسن الان، أنا جاهز وواثق من المستقبل، عندما لا يعتمد علي المدرب، فهذا يدل على أن له أسبابه، ويتوجب علي العمل أكثر. نعم هدفي في مرمى ويستبروميتش ساعدني كثيرا، لأنني ألعب دقائق كثيرة الان وأكسب ثقة كبيرة. ألعب حاليا بشكل منتظم، أنا سعيد بذلك، وعلي أن أتطور أكثر، لكن هذا لا يخيفني بتاتا. أعرف جيدا مؤهلاتي والاهداف التي بإمكاني تسجيلها، فعلت نفس الشيء من قبل في فرنسا، لقد سجلت مثل هاته الاهداف مرة او مرتين هناك. "

" حاليا ألعب بشكل منتظم، وهذا ما يسهل علي إبراز إمكانياتي، وأعرف جيدا قدراتي، وحاليا لم تشاهدوها كلها بعد.".

يذكر أن ساوثهابثن سيواجه الاحد المقبل نادي الارسنال في الدوري الانجليزي في مباراة تبدو صعبة لزملاء سفيان بوفال. 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles