طباعة

غانم سايس: يتحدث عن حظوظ ولفر هامتون

كتب بواسطة: Mouaad Styll . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا



تحدث الدولي المغربي رومان غانم سايس لقناة ناديه ولفرهامتون المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزية، بحيث تطرق إلى عدة نقاط، من ضمنها حظوظ الفريق بتحقيق الصعود للدوري الممتاز" البريمرليغ.

 الصحفي: رومان إنه لمن الرائع رؤيتك، أولا يمكننا أن نرى خلفك كيف كان هذا الأسبوع، هل كانت التداريب صعبة خاصة في هاته الظروف المناخية القاسية؟

سايس: نعم، إنها صعبة جدا، وذلك راجع للثلج والبرد، بالإضافة إلى الرياح، إنه لمن الصعب لنا جدا أن نتدرب في هاته الظروف، لكن بما أن المباراة القادمة هذا اليوم أمام ريدينغ ستكون في نفس الظروف المناخية فعلينا أن نتحملها، رغم أنني أعتقد أنها موجودة في إنجلترا كلها، يجب علينا التكيف على اللعب بالكرة في هذا الجو.

الصحفي: هذا الجو يجعلك تحس بوقت طويل، منذ أن كنت في إسبانيا وكانت درجة الحرارة أقل من 13°؟

سايس: (مازحا) أعتقد أنه لمدة أسبوع تدربنا فقط لـ 20 دقيقة (يتحدث عن فترة تواجده مع الفريق بمعسكره في إسبانيا)، إنها صعبة، الموسم الماضي لم يكن كذلك، الأن أجسامنا متأقلمة أكثر مع هاته الظروف، أعتقد أننا سنحاول الفوز هذا الأسبوع، حتى لو أنها المهمة الصعبة، لأنه ليس لدينا خيار.

الصحفي: لقد ذكرت المزاج في غرفة الملابس، بسبب الهزيمة الأخيرة والهزائم القليلة، هل هنالك شعور بأنه هذا الأسبوع سيتم تصحيح الأخطاء؟

سايس: نعم، أعتقد هذا الأسبوع لنا مباراة مهمة بالنسبة للفريق رغم أن الأسبوع المقبل سنلعب يوم السبت والثلاثاء وهي مباريات مهمة أيضا، لكي نوازن قليلا، لذلك علينا أن نظهر بعقلية كرة قدم أخرى، مثلما قمنا به مع بداية الدوري، لكنني واثق في الفريق ومن قدرتنا على الفوز هذا الأسبوع.

الصحفي: لقد ذكرت أخر 3 مباريات بدون فوز وإثنين منهما تعادل، هل يجعلك ذلك بعض الشيء؟

سايس: لا، على الإطلاق، أعتقد أن كل فريق لديه فترة خمود وهي نفس الفترة الذي مررنا بها، لذلك الأهم هو أن نحاول أن نربح المباريات المتبقية، لكي نختتم الدوري، يجب علينا أن نبقى أقوياء ونركز على أهدافنا، وعلينا أن نتمسك بعقلية ربح كل المباريات، وبهذا يمكننا أن نغير هذه اللحظات الصعبة بلحظات جيدة.

يذكر بأن نادي ولفر هامتون يتصدر الشامبيونشيب برصيد 75 نقطة، وبفارق مريح عن كارديف سيتي صاحب الثاني الذي يتوفر على 67 نقطة، قبل 12 جولة من إسدال الستار على منافسات دوري الدرجة الأولى.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles