طباعة

مستوى حكيمي في جهة و لاعبي دورتموند في جهة اخرى

كتب بواسطة: Daoud Ben Mouha . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

75446717 2846074232120694 6537489284541186048 n

 

تألق الدولي المغربي أشرف حكيمي في ليلة احتفاله بعيد ميلاده 21. بعدما قاد فريقه للفوز امام إنتر مبلان الايطالي، بتسجيله لهدفين للمرة الثانية بعد مباراة براغ. ليصبح اول لاعب مغربي يسجل هدفين في مباراتين في موسم واحد بعصبة الأبطال الاوروبية.

 

وأثبت فعلا أنه يمارس رياضة أخرى كما سبق لمدرب المنتخب المغربي وحيد أن صرح بذلك خلال حديثه عن اللياقة البدنية للاعبين المغاربة المحليين. بل أن حكيمي أثبت انه فعلا في مستوى أخر مقارنة حتى بلاعبي الفريق الاصفر هذا المساء ، كما جاء على لسان أرسن فينغر في استوديو التحليلي للمباراة على بي إن سبورت حيت قال :

" حكيمي من اللاعبين القلائل في دورتموند الذين شكلو الفارق رغم تأخر الفريق في الشوط الأول" اما تعليقه عن الشوط الثاني : " حكيمي اوقف الكرة و اوقف معها الانتر و هو سر نجاح دورتموند في الشوط الثاني" و في نفس السياق سبق للمعلق التونسي رؤوف خليف اثناء تعليقه على المباراة بتأكيد نفس الكلام :

" فرق كبير فاللياقة البدنية بين حكيمي و باقي لاعبي دورتموند" حكيمي اليوم يؤكد بالملموس كلام مدرب المنتخب المغربي حتى امام زملاءه في دورتموند ! سرعة خيالية تموضع رائع وتألق قاده ليصبح هداف الفريق في الشامبيونسليغ بأربعة أهداف.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles